الاثنين 11 ديسمبر 2017 - 01:59 مساءً , 23 ربيع الأول 1439

11111


 

 

 

   'النائب المطرود' يُهاجم الحكومة ويتهم مرتضى منصور بالإضرار بمصلحة المجلس

    الخميس 31 ديسمبر 2020 - جمادى الأولى 1442 01:06 صباحاً

   

 

النائب أحمد الطنطاوي، عضو مجلس النواب

أكد النائب أحمد الطنطاوي، عضو مجلس النواب، أنه أثناء مناقشة قانون تنظيم إجراءات الطعن على عقود الدولة، في جلسة المقترحات والشكاوي أمس، طالب بمعرفة أعداد من وافقوا علي القانون.

وأوضح في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانين، بعد طرده من جلسة اليوم الأربعاء، أنه ليس من حق رئيس المجلس إعادة التصويت علي القانون، وفقا لما تنص عليه اللائحة.

واعترض علي نص المادة الثانية من القانون الذي يمنع النظر فيما تم من قضايا في شأن عقود الدولة قبل صدور القانون، لافتا إلى أن مصر خسرت المليارت بسبب ما تم من بيع لأراضي الدولة بطريقة غير صحيحة.

ونفى أن يؤثر رفض القانون علي زعزعة ثقة المستثمرين - كما قالت الحكومة - لافتا إلي أن هناك بالفعل البعض يبتز رجال الأعمال بمثل هذه القانون، ولكن المحكمة في النهاية هي الفيصل، قائلاً: "الغالبية العظمى من أراضي الدولة، وشركات القطاع العام التي تم بيعها في جلست السمر لا يمكننا البصم عليها الآن من النواب".

ورفض النائب أحمد الطنطاوي، عضو مجلس النواب، ما تناوله رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ضد الصحفيين.

وقال"اللائحة يتم تفسيرها وفقا للهوى، ورئيس نادي الزمالك معه مشكلات شخصية مع بعض الصحفيين، لذا يسعى بالزج باسم المجلس في خلافات مع الإعلام.

وأشار إلي أن وقف البث تم بطريقة عشوائية وبدون التصويت عليه، وإنما اتخذ رئيس المجلس القرار بعد "تصفيق" عدد من النواب.

وأضاف: "ما يحكمنا في التعامل مع رئيس المجلس علاقة عمل"، مؤكدا أنه سيتصدى لأي محاولة لخرق الدستور، وإن لم يتسع صدره لقبول رأيي فسأكون من المعارضين.‎

 

 

جبنة دومتى

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
خدمة الواتس
مع الرحمة

كاس العالم

المصرية للاتصالات 2

هل تؤيد إصدار قانون تجريم زواج الأطفال ؟

  نعم

  لا

  لا اهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :