الأربعاء 26 أبريل 2017 - 11:47 صباحاً , 30 رجب 1438

حديد المصريين هيدر الصفحة


 

 

  دوار العمدة

   عمدة العوامر بسوهاج: عجز كبير فى أطباء الوحدة الصحية

    الاثنين 22 أغسطس 2016 - ذو القعدة 1437 04:00 مساءً

    وفاء محمد

 

مبارك

تشهد قرية العوامر قبلى بمحافظة سوهاج، نقصا شديدا فى أطباء الوحدة الصحية، فلا يوجد بها أى طبيب لإسعاف المرضى، ومن ثم يلجأ الأهالى إلى مستشفيات جرجا، أو اقرب مكان حتى يتم إنقاذ المريض.
 
أكد العمدة مبارك محمد أن المسئول عن هذا الإهمال هو مسئول الصحة بالقرية والذى لم يرسل خطابا إلى وكيل الصحة بالمحافظة يفيد بأن الوحدة تعانى من نقص فى الأطباء، وان الأجهزة متوفرة فى القرية، لكن عدم وجود الأطباء بالوحدة الصحية يتسبب فى مشاكل كثيرة، ولا نستطيع إسعاف المرضى.
 
وعن المشاكل الأخرى التى تواجه القرية، يؤكد محمد مبارك تفشى ظاهرة وضع اليد على أراضى الدولة ممن ليس لهم حق، ويتسبب ذلك فى مشاجرات يومية.
 
موضحا انه منذ أن تولى العمودية من 20 عاما والقرية تعانى من فوضى وضع اليد على الاراضى المملوكة للدولة والتى نريد أن نجد لها حلا، لأن هذا يمثل خطورة ويسبب الفوضى فى قتل أشخاص، وندخل فى أزمة الثأر والتى لم تشهدها القرية فى الماضي.
 
 وقال إن ما نريده هو الاهتمام بالوحدة الصحية، لأنها تمثل حياة بالنسبة لأهل القرية، ونحن نأمل من المسئولين الالتفات إلى مشاكل المياه والكهرباء، وحلها حتى يعيش أهل القرية عيشة آدمية، ونحتاج إلى أنشطة أخرى غير الأنشطة الكروية لشباب القرية، مثل الأنشطة الثقافية والاجتماعية.
 

 

مركز الطاهرة مع الخبر

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
الراية تنشر
خدمة الواتس

تحرير سيناء

هل تتوقع نجاح الصحة فى تقنين أسعار الخدمة بالمستشفيات الخاصة؟

  نعم

  لا

  لا أعرف


نتائج

السلام

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :