الاثنين 11 ديسمبر 2017 - 02:07 مساءً , 23 ربيع الأول 1439

11111


 

 

 

   تأسيس أول جمعية رجال أعمال وكلاء ومستوردي وشركات الأجهزة المكتبية في مصر

    الثلاثاء 10 يناير 2017 - ربيع الثاني 1438 11:37 صباحاً

   

 

أسس عدد من رجال الأعمال العاملين بقطاع الأجهزة المكتبية أول جمعية متخصصة بهذا المجال في مصر تحت إسم "جمعية رعاية رجال الأعمال وكلاء ومستوردي وشركات الأجهزة المكتبية"، بعضوية أكثر من مائة شركة، ومن المستهدف ضم كافة الشركات العاملة في مجال الأجهزة المكتبية بمختلف محافظات الجمهورية خلال الفترة القادمة .
 
وقالت الجمعية في أول بيان صحفي لها اليوم الثلاثاء، إن وزارة التضامن الإجتماعي - مديرية بالجيزة- قد منحت الموافقة علي تأسيس الجمعية في نهاية شهر نوفمبر الماضي، وأوضح البيان أن عدد مؤسسي الجمعية يبلغ ١٨ عضوا ما بين رئيس ونائبوأمين عام ، وأمين صندوق ، ومقرري لجان.
 
وأشار إلي أن مجلس الإدارة الجمعية يضم : المهندس مجدي سفاري، رئيسًا ، المهندس شريف عيسي نائبًا للرئيس ، وعمرو الشبكشي أمينًا للصندوق ، ووائل شاهين الأمين العام، بالاضافة لمقررى اللجان.
 
وأوضح رئيس مجلس الإدارة المهندس سفاري، أن الهدف من تأسيس جمعية رجال الاعمال وكلاء ومستوردى وشركات الاجهزة المكتبية هو تكوين كيان يضم كبار التجار والمستوردين والشركات من شيوخ وكبار المهنة وأساتذتها، يهدف إلي حماية إستثمارات العديد من الشركات ويتحدث بلسانها أمام الجهات الرسمية المعنية.
 
صرح مقرر اللجنة الإعلامية أشرف فؤاد، بأنه سيتم العمل علي ضم مختلف العاملين بهذا القطاع خلال الفترة القادمة، حيث سيشهد عام ٢٠١٧ العديد من الفعاليات والأنشطة الإعلامية لإطلاع الرأي العام علي أهمية هذا القطاع وحجم استثماراته بالسوق المصرية،، مشيرًا إلي أنه من المقرر إقامة أول مؤتمر دولي لهذا القطاع لاستعراض اهم عوامل الجذب والتحديات التي تواجه أصحاب الشركات ومستثمري القطاع.
 
وأضاف فؤاد، إنه تم وضع وتحديد العديد من البرامج والخدمات التي يستفيد منها الأعضاء والعاملون بشركاتهم مثل برامج التأمين والرعاية الصحية للعضو ولأسرته والموظفين التابعين لشركته، كما سيستفيد العضو من كافة وسائل تسويق منتجاته من خلال فعاليات وانشطة الجمعية مثل المعارض ومجلة الجمعية وإضافاته فى الموقع الإليكترونى للجمعية بالإضافة إلي برامج التسويق والتدريب والتنمية البشرية.
 

 

جبنة دومتى

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
خدمة الواتس
مع الرحمة

كاس العالم

المصرية للاتصالات 2

هل تؤيد إصدار قانون تجريم زواج الأطفال ؟

  نعم

  لا

  لا اهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :