الاثنين 11 ديسمبر 2017 - 02:12 مساءً , 23 ربيع الأول 1439

11111


 

 

 

   السجيني: إصدار قائمتي الشرف والتخوين بشأن تيران وصنافير «محاولات شيطانية»

    الثلاثاء 10 يناير 2017 - ربيع الثاني 1438 12:21 مساءً

   

 

قال النائب أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، ما يتم تداوله من منشورات خبيثة غير مسئولة بمواقع التواصل الإعلامى، التى تشير على غير الحقيقة إلى موافقة عدد من النواب على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية والمعروفة إعلاميا بتيران وصنافير.
 
وأوضح فى بيان ، أن تناول وإصدار مثل هذه القوائم بأسماء النواب سواء الموافقون تحت عنوان قائمة الشرف، أو المعترضون تحت عنوان قائمة التخوين، إنما هى محاولات شيطانية الغرض منها بث الفتنة والانقسام بين أعضاء مجلس النواب من ناحية، ونشر الفرقة بين النواب وأبناء دوائرهم.
 
أكد أن الملف برمته لم يتم مناقشته فنيا حتى تاريخه فى اللجان النوعية، ومن ثم فإن استباق القرار أو فرضه عنوة من خلال شعارات يعد من باب الممارسة السياسية غير الرشيدة.
 
وطالب رئيس لجنة الإدارة المحلية باهمية عقد جلسات استماع علنية حتى يستوعب الشعب مفردات القرار النهائي سواء كان القرار إيجابيا أو سلبيا.
 
ونفى السجينى أن يكون قد اتخذ قرار مسبقا بالموافقة أو الرفض، وأكد أنه سيتخذ قراره عند التصويت استنادا إلى دراسة متأنية شاملة مجتمعة التقارير النهائية للجان النوعية وكذلك تقرير هيئة مفوضى مجلس الدولة وحكم المحكمة الإدارية العليا
 

 

جبنة دومتى

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
خدمة الواتس
مع الرحمة

كاس العالم

المصرية للاتصالات 2

هل تؤيد إصدار قانون تجريم زواج الأطفال ؟

  نعم

  لا

  لا اهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :