الأحد 16 فبراير 2020 - 08:25 مساءً , 22 جمادى الثانية 1441

حديد المصريين


 

 

 

   كيفك يمكنك التعامل مع أصدقائك في العمل وانت بحالة نفسية سيئة؟

    الخميس 02 مارس 2017 - جمادى الثانية 1438 07:17 مساءً

    علا غزال

 

إذا كنت تعاني من الشعور بالاكتئاب ولكنك مضطر لمواصلة عملك، ولا تعلم كيف يمكنك العمل وانت بهذه الحالة، ولا تعلم الطرق التي يمكنك التعامل بها مع زملائك في العمل، فلا تقلق خاصة بعدما نشر موقع "هيلث" الأمريكي، مجموعة من الإرشادات التي تساعدك على تخطي أزمتك وتمكنك من التعامل مع أصدقائك فى العمل.
 
وحسبما جاء في الموقع يمكنك تخطي الأزمة من خلال الإهتمام بمظهرك عند الذهاب إلى العمل حتى لا ينظر لك أحد نظرة الشفقة مما ينعكس على حالتك النفسية بالسلب، كما يجب الحرص على مشاركة أصدقائك وجبة الإفطار وتناول مشروبك المفضل معهم، لأن الإنعزال والبقاء لوحدك لا يجلب لك سوي تدهو حالتك الصحية أكثر.
 
ووفقًا لما جاء في الموقع يجب الحرص على الإندماج في العمل حتى لا يكن هناك وقت للإنغماس في الأفكار التشاؤمية التي تراودك وانت فى المنزل وحيدًا، بالإضافة إلى العمل بصورة جماعية مع أصدقاء مثل مشاركتهم افكار معينة، أو البحث معهم طرق مختلفة في العمل، وكذلك البحث عن أمر جديد يمكنك فعله مع أصدقاء العمل.
 
كما يجب الحرص على البعد عن الإنفعال، وعدم إظهار المشاعر الغاضمة أمام أصدقائك، بالإضافة إلى سماع الموسيقي الهادئة خلال العمل حتى تساعد على استرخاء العقل.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد مقترح حرمان الزوجة الناشز من النفقة حال الطلاق؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :