الاثنين 23 أبريل 2018 - 07:53 مساءً , 08 شعبان 1439

الطاهرة أعلى الصفحة


 

 

 

   تفسير المشي في الشارع في الحلم

    الأربعاء 12 يوليو 2017 - شوال 1438 03:01 مساءً

    مفسر الأحلام

 

عندما محاولة البحث عن تفسير حلم المشي في الشارع يجب محاولة التذكر بعض التفاصيل الأخري مثل شكل الطريق ، هل كنت تمشي إلي الأمام أم إلي الخلف ، الناس الموجودين في الشارع ، هل قميت بالمشي لمسافات طويلة أم قصيرة ، هل هناك شخصيات أخري تشاركك المشي في الشارع ؟  هل تتحرك بسرعة أم ببطئ ؟ كل هذه التفاصيل الصغيرة مفيدة جداً عند محاولة الوصول إلي تفسير حلم المشي في الشارع و نحن نحاول اليوم بقدر الإمكان تقديم تفسيرات عنها لتساعدك في حل لغز حلم المشي في الشارع . .
 
المشي في الشارع في الحلم 
 
التفسير العام لحلم المشي في الشارع هو بأنك إقتربت من الوصول إلي هدفك و طموحك و إذا كان الشارع الذي تمشي فيه مألوف بالنسبة لك فهذا عني قرب الوصول إلي الهدف .و إذا كان مظلم فإنك لن تحصل علي الربح من هذا الهدف .و إذا كان هناك إضاءة في الشارع فأنت سوف تحصل علي المتعة و الفوائد.
بالإضافة إلي أن الحلم بأنك تتواجد في أحد الطرق ، عادة يصور الإتجاه السائد أو منهج الحياة الذي تسير عليه و يشير أيضاً إلي الأشياء التي تدخل إلي حياتك .
إذا كنت تمشي في حارة ضيقة ، فهذا يدل علي القلق حول الوضع الذي تعيشه و قد تشعر بأنه لا مخرج منه  و لكن مع إستغلال الإمكانيات المحدودة  و بذل الجهد تسطيع الخروج.
إذا كنت تمشي وحدك في الشارع ، فهذا يدل علي أنك تعيش حياتك بطريقتك الخاصة مستقل عن الأخرين ، وربما تتبع أسلوب جديد في حياتك لا يعرفه الأخرين.
إذا كنت تمشي في الشارع و وجدت منعطف فهذا يدل علي أن الأسلوب الذي تتبعه في الحياة سوف يدخل عليه بعض الإجراءات الجديدة .
إذا رأيت بأنك تمشي في شارع أسود ، فهذا يرتبط بمشاعر القلق و المخاوف و الإكتئاب التي توجد لديك ، و أنك سوف تمر بفترة صعبة في حياتك .
إذا كنت تمشي في الشارع و لاحظت إنسداد هذا الشارع ، فقد يكون ذلك هو تحذير لك علي عدم الإستمرار في الأسلوب الذي تتبعه في حياتك و بحاجة لتلبيه هذا التحذير .
و إذا وجدت في الشارع الذي تمشي فيه مفترق طرق، فهذا يدل علي تغير في القرارات و المواقف و إذا قمت بالدخول في أحد المنعطفات فهذا يشير إلي أن أسلوب حياتك غير مخطط له .
إذا كنت تمشي في الشارع ذا الإتجاه الواحد و انت تمشي في الإتجاه المعاكس ، فهذا يدل علي أنك تتحدي رأي الجميع و تتخذ مواقف عكس المواقف السائدة .
إذا كنت تمشي في الشارع إلي الخلف ، فهذا يشير إلي أنك تفكر في الماضي كثيراً .
إذا حلمت بأنك  عبرت الشارع بالكامل ، فهذا يدل علي التغير الإجتماعي و التقدم الذي سوف يحدث .
إذا رأيت بأنك تمشي في الشارع و فجأة توقف و نظرت في الأسفل و قد يكون هناك شخص بصق ، يعني بأن هناك عدو يحاول إلحاق الأذي بك  و لكن لا يمكن من ذلك لأنه يحتاج إلي بذل المزيد من الجهد ليحقق ذلك .
و إذا رأيت بأنك تمشي في الشارع و رأيت كلب أبيض ، فهذا يشير إلي الزواج .
و إذا رأيت الشارع غير واضح لك ، فهذا يعني بأنك ستواجه بعض الأمور صعبة الفهم .
 
تفسير حلم المشي في الشارع لإبن سيرين :
 
من  رأي بأنه يمشي حافياً ، فهذا يدل علي حسن دينه و ذهاب الغم .
 
تفسير المشي في الشارع للنابلسي :
 
المشي عموماً يدل علي طلب الرزق، لقوله تعالي ” فإمشوا في مناكبها  و كلو من رزقه . و المشي إلي الوراء يدل علي الرجوع عن أمر شرعت فيه و تغير الحال .
 
و إذا رأيت بأنك تمشي في الشارع سعيداً ، فهذا يدل علي العمل الصالح.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير

مع الرحمة

المصرية للاتصالات 2

هل تؤيد مقترح زيادة تعويض حوادث الطرق من 40 ألفا إلى 100 ألف جنيه ؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

فوري

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :