الخميس 19 أكتوبر 2017 - 05:21 مساءً , 29 محرم 1439

11111


 

 

 

   قارئ يناشد المسئولين بعودة العمل بمستشفى قرية غزالة بالدقهلية

    الخميس 24 أغسطس 2017 - ذو الحجة 1438 05:03 مساءً

    محمد تهامى زكى

 

أرسل القارئ أحمد فتحى إبراهيم عبد العزيز، من أهالى مركز السنبلاوين فى الدقهلية، شكوى لخدمة "واتس آب الراية"، من غلإهمال بمستشفى قرية غزالة، بعد تحولها لمستشفى مهجورة بالرغم من توافر الأجهزة والمعدات الطبية.
 
وقال القارئ "مستشفى القرية نموذج فريد للمستشفيات ومجهز كمستشفى مركزى، لكن مع الأسف تم الاستغناء عنه وأصبح مبنى مهجورا رغم إمكانياته وتجهيزاته العالية والتى تستطيع أداء مميز وتقديم خدمة عالية للمرضى".
 
وأضاف القارئ: "تم بالفعل بناء مبنى كبير ومجهز بأحدث الأجهزة والإمكانيات وافتتح عام 2001، فوجئنا بعدها بعام بتحويل المستشفى الكبيرة إلى وحدة لطب الأسرة، ليقضى على حلم أبناء القرية فى وجود مستشفى قريبة منهم"، موضحا: "كثير من المرضى يتعرض للوفاة بسبب عدم وجود أطباء فى البلد وأقرب مستشفى تقع على بعد 15 كيلو من القرية".
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات، والأخبار الموثقة، والكتابات، والشكاوى، والتعليقات عبر خدمة "واتس آب الراية" المصرية على رقم 01154800994 أو عبر البريد الإلكترونى  rayahnews@yahoo.com  أو عبر رسائل "فيس بوك" (جريدة الراية المصرية)، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء على موقع الراية المصرية www.alrayahnews.com
 
 
 
 

 

جبنة دومتى

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
خدمة الواتس
مع الرحمة

كاس العالم

اكتوبر

هل تتوقع نجاح جهود وزارة الزراعة فى مواجهة إنفلونزا الطيور بفصل الشتاء؟

  نعم

  لا

  لا اهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :