الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 07:26 صباحاً , 27 ربيع الأول 1439

11111


 

 

 

   سقوط أكبر تشكيل عصابى لسرقة المنازل بالإكراه داخل حدائق الأهرام

    الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 - ذو الحجة 1438 01:57 مساءً

    كتب: وليد فؤاد

 

وزير الداخلية

فى ضربة موجعة رابع أيام عيد الأضحى المبارك.. تمكنت شرطة مباحث الهرم برئاسه العقيد / محمد راسخ، والمقدم / محمد الصغير، والرائد / أحمد شلتوت بمساعدة شرطة النجدة بقيادة النقيب / محمد رزق، وبمساعدة الأمين / هانى عثمان، ومحمد مرزوق.. من القبض على هذا التشكيل العصابى الكبير الذى دوام على إقتحام الشقق فى ظل تواجد ساكنيها منتحلين صفة ظباط مباحث، وعلى أثرها يقومون بسرقة وأبتزاز أصحابها ويفرون بعد ذلك بعد أبلاغ السكان بأنهم سوف يعاودون مرة أخرى.
 
تعددت البلاغات أمام رئيس مباحث الهرم من تكرار مثل هذة الحالات من السرقة بالاكراه داخل منطقة حدائق الاهرام وبنفس الطريقة، وكان لابد من القبض على هذا التشكيل العصابى فى أسرع وقت ممكن .
 
الواقعة بدأت عندما إنتحل عدد ستة أفراد منزل أحد السكان ذو الأصول العربية، وقاموا بطرق الأبواب بطريقة مبالغ فيها بحجة أنهم مباحث ويريدون تفتيش من بالمنزل، وفى هذه الأثناء قاموا بسرقة متعلقات أصحاب الشقة بالأكراه ومبلغ خمسون ألف جنيه، وعدد من الموبايلات الجديدة، ولاذوا بالفرار الا ان أصحاب الشقة لاحقوا أحد افراد العصابة الذى لم يتمكن من الصعود الى السيارة، وبدأت المطاردة فى الشوارع للقبض عليه وتصادف وجود أحد الماره الذى قام بدوره بمحاصرة اللص بسيارته بالشوارع حتى أجبره على الأختباء باحد العقارات تحت الإنشاء، وبمجرد الأتصال بالنجدة ومباحث الهرم .. تواجدت على الفور قوة من المباحث التى وضعت الخطة المحكمة للضغط على الجانى للخروج من مخبأه وقد كان ، فقد أستطاعت العثور على اللص داخل الفيلا المجاورة للعقار بعدما تم التضيق علية وتم القبض على الجانى الذى قد يفك شفرات قضايا كثيرة لا زالت معلقة امام المباحث لغلقها وإرجاع الحق لإصحابه. 
 
السادة المواطنين الذين تتواجدوان فى المصايف والمتنزهات هناك من يسهرون الليالى للعمل على راحتكم وحمايتكم من جميع أشكال العنف والسرقات.
 
فالشكر كل الشكر إلى وزارة الداخلية التى لا تدخر جهداً للعمل على راحة المواطنين، وكل الإحترام لشرطة مباحث الهرم التى تواجدات بعد أقل من دقائق للقبض على اللصوص. 
 
تحية إلى الشرطة المصرية التى تعمل تحت شعار مصر أمان، فهى تتواجد على بعد خطوة واحدة من الجميع.
 

 

جبنة دومتى

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
خدمة الواتس
مع الرحمة

كاس العالم

المصرية للاتصالات 2

هل تؤيد إصدار قانون تجريم زواج الأطفال ؟

  نعم

  لا

  لا اهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :