الخميس 19 أكتوبر 2017 - 05:15 مساءً , 29 محرم 1439

11111


 

 

 

   وليد فؤاد يكتب: المغربل والمهمة الصعبة

    الأحد 17 سبتمبر 2017 - ذو الحجة 1438 02:56 مساءً

   

 

يطمح المهندس المحترم إيهاب المغربل.. فى بعث روح جديدة عندما أعلن عن ترشحة مستقلاً فى الانتخابات القادمة بنادى حدائق الأهرام على منصب رئيس المجلس.. ضارباً بعرض الحائط جميع مرشحى القوائم، كما يعقد أمالاً كبيرة على الأجيال الجديدة التى قد تدعم هذه الفكرة.. لكى ينهض النادى من جديد متخلصاً من ركام الماضى بكل معانيه.
 
الفكرة بدأت مع "المغربل" عندما أعلنت إحدى القوائم عن ترشحها على مناصب مجلس الإدارة المختلفة، وظهرت فى الأفق بعض من أسماء الحرس القديم التى كانت تشغل مناصب إدارية فى السابق، ولم تقدم الجديد.. لذلك قرر الدخول فى هذا المعترك، وهو حق اصيل للجميع.
 
يذكر بأن المهندس إيهاب المغربل.. خريج كليه الهندسة "قوى كهربائية" جامعة الزقازيق عام 1988، وأيضاً هو رئيس مجموعات التصميم والاشراف بإحدى الشركات الكبرى، وخبير فى مجال التصميمات الهندسية والاشراف للاعمال الكهربائية لتشيد المنشاءات والمبانى المعمارية بالاضافة إلى مناصب أخرى كثيرة.
 
وعندما سألنا "المغربل" لماذا لم تقوم بعمل قائمة مستقلة؟!.. أفاد بأن بعض المرشحين الجدد تم الأستعانة بهم من قبل القوائم ذات الجذور القديمة، واختلط الماضى بالحاضر، وعدم ظهور كوادر جديدة، واكتفوا بحزب الكنبة وكأننا فى عصر لا يقبل التجديد، والتغيير ظاهرة غير صحية.
 
•• من القلب أدعوا "المغربل" بأن يعمل على أرض الواقع بعيداً عن حسابات الورقة والقلم.. التى قد تستنفذ قواك من دون جدوى، وان لا تعقد أمالاً كبيرة على نسبة الحضور التى يجب أن تتعدى الثلاثة ألاف عضو لكى تضمن نجاحك فى الصندوق، فهذا ضرب فى الخيال ولابد من أن تتعامل مع الواقع المرير الذى يشهد الطرق على الأبواب والسفر إلى الأهالى فى البلاد التى تم عمل عضويات لهم للأغراض الانتخابية فقط، وليس لهم أى حضور يذكر..  وعلى الجانب الأخر يوجد من يملك الخبرة للدعاية عن نفسه بأسهل الطرق بواقع عمله فى المجالات المختلفة.. بالاضافة إلى المساندة الغير محدودة من مجموعة تسابق الزمن فى هذه الأوانه لمساندة مرشحهم المزمع إعلان ترشحه هو وقائمته المُنتقاه كما يُردد كثير من السادة الأعضاء.
 
•• دعوة للباشمهندس.. والذى أتمنى له التوفيق.. أن يبدأ فى إستقطاب الأعضاء الجدد بكافة السبل الشرعية، فهؤلاء هم أصحاب الكعب العالى فى الانتخابات القادمة، فالغالبية العظمى منهم لا تعلم حتى إسم رئيس النادى الحالى ومجلس إدارته مع كامل إحترامى وتقديرى لهم جميعاً، ومن السهل التأثير عليهم من قبل أصحاب النفوذ، والأموال، والسندوتشات!.
 
•• المهندس ايهاب.. ترشحك للمنصب فى ظل هذه التشنجات هى شجاعة تُحسد وتُقدر عليها، ولابد أن تقابل بالعمل على مدار اليوم والساعة حتى تتحدث لغتهم.. لتدخل فى اللعبة مبكراً حيث البقاء للأقوى مع كل أسف!.
 
•• السادة أعضاء الجمعية العمومية للمرة الألف.. أدعوكم لوضع مصلحة النادى فى المقام الأول، ولا تنصاعوا إلى أصحاب النفوذ، والمنتفعين، والوضع فى الاعتبار أن القادم هو الذى سوف يقود مستقبل النادى فى السنوات الأربع المقبلة إما الى القاع والمحاكم، وإما إلى نادى متكامل الأوصاف، وهذا ما نتمناه بالطبع.
 
 
 
موضوعات متعلقة...
 
 

 

جبنة دومتى

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
خدمة الواتس
مع الرحمة

كاس العالم

اكتوبر

هل تتوقع نجاح جهود وزارة الزراعة فى مواجهة إنفلونزا الطيور بفصل الشتاء؟

  نعم

  لا

  لا اهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :