الخميس 19 أكتوبر 2017 - 05:24 مساءً , 29 محرم 1439

11111


 

 

 

   وزير السياحة: إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة تتويجا لدعم القيادة السياسية للقطاع

    الخميس 05 أكتوبر 2017 - محرم 1439 04:26 مساءً

    محمد الاسكندرانى

 

أكد يحيى راشد، وزير السياحة، أن مباركة بابا الفاتيكان لإطلاق مسار رحلة العائلة المقدسة ودعوته الجميع لزيارة مصر، جاء تتويجا لجهود القيادة السياسية والحكومة لملف السياحة، خاصة ما توليه من جهود لملف رحلة العائلة المقدسة.
 
وقال الوزير، فى تصريحات صحفية، إن بابا الفاتيكان أكد في عظته أن مصر بلد السلام، مباركا رحلة العائلة المقدسة، وموجها بالحج إلى مصر بما سيكون له بالغ الأثر فى دعم ملف السياحة.
 
وأضاف أن البابا كان سعيدا باللقاء وأرسل تحياته لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وشيخ الأزهر والبابا تواضروس.
 
وأكد "راشد" العلاقة القوية التي تربط البابا بالرئيس، والنشاط الملموس الذي يقوم به الرئيس ويلقى احتراما وتقديرا من العالم كله، وأن ما نجنيه اليوم هو نتاج لهذا المجهود الكبير.
 
وأشار الوزير إلى أن هناك تعاونا تاما بين جميع أجهزة الدولة لدعم السياحة، وأن هناك برامج ترويج خاصة برحلة العائلة المقدسة وسيتم البدء بنقاط كمحددة من النقاط كمرحلة أولى، لافتا إلى جاهزية القطاع السياحى للعمل فى هذا الملف، وأنه سيتم تضمين مسار رحلة العائلة المقدسة فى برنامج حج الفاتيكان لعام 2018.
 
وتابع أن الزيارة التى يقوم به الوفد المصرى بالفاتيكان تلقى تغطية إعلامية مكثفة من قبل وكالات الإعلام العالمية، فضلا عن كلمات بابا الفاتيكان الراقية التى تدعم وبكل قوة السياحة المصرية وتحمل فى دلالاتها دعوات مباشرة للسائحين من جميع أنحاء العالم لزيارة مصر.
 
ولفت الوزير إلى أن كلمة بابا الفاتيكان كانت ممتازة وتدعو إلى زيارة مصر الأرض المباركة عبر العصور بدماء الشهداء باعتبارها أرضا للتعايش السلمى والحضارة والتاريخ.
 

 

جبنة دومتى

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
خدمة الواتس
مع الرحمة

كاس العالم

اكتوبر

هل تتوقع نجاح جهود وزارة الزراعة فى مواجهة إنفلونزا الطيور بفصل الشتاء؟

  نعم

  لا

  لا اهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :