الخميس 19 أكتوبر 2017 - 05:20 مساءً , 29 محرم 1439

11111


 

 

 

   وليد الخطيب يكتب: إنذار شديد اللهجة

    الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - محرم 1439 01:13 مساءً

   

 

رسالتى اليوم بصفتى عضو من اعضاء الجمعية العمومية لنادى حدائق الاهرام.. أرسلها بتلقائتى المعروفة عنى بدون تجميل.. لكل السادة والسيدات اللذين نزلوا المعترك الانتخابى سواء كانوا على قوائم، او مستقلين.. حق الترشح للانتخابات مكفول للجميع.. كل شخص شايف انه ممكن يخدم النادى مرحبا به داخل السباق الانتخابى، واعضاء الجمعيه العموميه لهم كل الحق فى اختيار من يمثلهم .
 
لذا نرجو من الساده المرشحين التزام قواعد اللعبه الانتخابيه بشرف واحترام..  نادينا له طبيعه خاصه، فكلنا جيران واصدقاء، وسوف نتقابل بعد الانتخابات فى كل مكان داخل وخارج النادى.. لا داعى للحروب القذره، والقاء الاتهامات بدون دليل، وفى حالة هذا فمن الحق المرشح اللجوء للقضاء المستعجل.. اما فى حاله الاشاعات القذره التى تنال المرشحين بينهم، فلن نسمح بها وخصوصا السيدات المترشحات فكلهن سيدات فاضلات، ولن يغفر اعضاء الجمعيه العموميه لاى مرشح هذا .
 
نجاح بلا شرف لا يساوى شئ نجاح على جثث الاخرين خسه ونداله.. لذا نرجو التزام الاخلاقيات وأداب الجيره يا ساده، فالعمل الاجتماعى التطوعى الذى تتشدقون به لا يلزم ترويج الاشاعات والنيل من سمعه الاخرين.. لن نصمت على هذا، وأكرر لن نصمت على هذا .
 
•• أخيراً.. سوف نجلس فى النهايه على طولات متقاربه، وسوف تتلاقى الوجوه 
 
•• النصيحة الاخيرة.. الساده المتنطعين هنا وهناك ناقلى الاخبار والجواسيس.. أنتى أكبر من هذا، ولن تنالوا جوائز على هذا الا احتقار.. جيرانكم واصدقائكم لك كل الحق فى تأييدك ومناصرتك لأى مرشح، ولكن ليس على حساب ترويج الاشاعات والعداء.. استقيموا يرحمكم الله.
 

 

جبنة دومتى

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
خدمة الواتس
مع الرحمة

كاس العالم

اكتوبر

هل تتوقع نجاح جهود وزارة الزراعة فى مواجهة إنفلونزا الطيور بفصل الشتاء؟

  نعم

  لا

  لا اهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :