الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 07:32 صباحاً , 27 ربيع الأول 1439

11111


 

 

 

   بعد غرق 7 تلاميذ.. برلماني: تشغيل التوك توك بدون ضوابط مصيبة تتحملها الحكومة

    الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - صفر 1439 02:41 مساءً

    ماجدة بدوى

 

حذر النائب محمد هانى الحناوى، الحكومة من السماح لـ «التوك توك» بنقل الركاب دون أي ضوابط، مؤكدا أنه لا توجد دولة فى العالم تسمح بذلك.
 
وتساءل "الحناوى" خلال طلب إحاطة قدمه إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب لتوجيهه الى المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتور هشام عرفات وزير النقل عن الأسباب وراء عدم وضع الحكومة لضوابط استخدام التوك توك كوسيلة من وسائل نقل الركاب، خاصة بعد ان اصبح يشكل تهديدا كبيرًا على حياة المواطنين بعد حادث وفاة 7 تلاميذ غرقا إثر انقلاب «توك توك»، بهم بترعة المحمودية أثناء استقلاله بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة .
 
كما تساءل النائب عن كيفية ركوب 7 أطفال فى توك توك واحد متهما الحكومة بانها السبب فى ذلك لانها هى التى تركت الملف سداح مداح، قائلا، :"كنت أتوقع ان يعقد مجلس الوزراء اجتماعا طارئا بعد كارثة حادث توك توك قرية بلبع لبحث مشكلة التوك توك وإيجاد حل لها".
 
واعتبر أن وجود عمل التوك توك بدون ضوابط بـ" المصيبة الكبرى" مؤكدا ان وضع ضوابط وتراخيص لتشغيل التوك توك سوف يدر على خزانة الدولة الملايين من الجنيهات.
 
يذكر أن 7 تلاميذ من الصف الأول والثاني الابتدائي لقوا مصرعهم غرقا في ترعة المحمودية بمحافظة البحيرة أمام زاوية غزال مؤخرًا، بعد انقلاب توك توك بهم في الترعة أثناء عودتهم من المدرسة إلى بيوتهم.
 

 

جبنة دومتى

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
خدمة الواتس
مع الرحمة

كاس العالم

المصرية للاتصالات 2

هل تؤيد إصدار قانون تجريم زواج الأطفال ؟

  نعم

  لا

  لا اهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :