الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 07:32 صباحاً , 27 ربيع الأول 1439

11111


 

 

 

   رسميًا.. حسام حسن يجاور «مارادونا» ونجوم العالم فى حفل قرعة المونديال

    الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - ربيع الأول 1439 04:47 مساءً

    نور عادل

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم، الثلاثاء، أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا، سيكون ضمن مجموعة من أبطال العالم السابقين، المشاركين في حفل قرعة كأس العالم 2018، المقرر في العاصمة الروسية موسكو بعد أيام.
 
وأوضح "فيفا" أن مارادونا، الذي كان قائدًا للمنتخب الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 1986، سيساهم في مراسم القرعة، إلى جانب أبطال العالم الآخرين، الفرنسي لوران بلان، والإنجليزي جوردون بانكس، والبرازيلي كافو، والإيطالي فابيو كانافارو، والإسباني كارلس بويول.
 
كذلك يساعد في مراسم القرعة، دييجو فورلان الذي شارك في مونديال 2014، وأسطورة كرة القدم الروسي نيكيتا سيمونيان الذي شارك في مونديال 1958.
 
وأعلن في وقت سابق، أن الهداف التاريخي للبطولة، ميروسلاف كلوزه، سيتولى حمل كأس العالم خلال الحفل، ليكتمل بذلك تمثيل جميع الدول المتوجة باللقب من قبل، خلال الحفل.
 
كما كان الاتحاد الدولي قد وجه دعوة إلى حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي ونجم الكرة المصرية السابق، من أجل حضور مراسم قرعة مونديال روسيا.
 
من جانبه، قال رئيس "فيفا" جياني إنفانتينو، إن "قائمة المشاركين في مراسم القرعة تمثل "تشكيلة رائعة، حيث تضم أساطير من كل الدول المتوجة من قبل بلقب المونديال".
 
وتقام نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بمشاركة 32 منتخبًا خلال الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو.
 

 

جبنة دومتى

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
خدمة الواتس
مع الرحمة

كاس العالم

المصرية للاتصالات 2

هل تؤيد إصدار قانون تجريم زواج الأطفال ؟

  نعم

  لا

  لا اهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :