الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 09:38 مساءً , 06 صفر 1440

حديد المصريين أعلى الصفحة


 

 

 

   سفير البحرين: ندعم مصر في حربها ضد الإرهاب ومواصلة الإصلاح الاقتصادي

    الخميس 14 ديسمبر 2017 - ربيع الأول 1439 08:47 مساءً

    أ ش أ

 

أكد الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، موقف بلاده الدائم والثابت مع مصر في جهودها الرامية إلى مكافحة الإرهاب وصون أمنها واستقرارها، ومواصلة الإصلاح الاقتصادي.
 
جاء ذلك خلال استقبال الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة اليوم الخميس، بمقر السفارة بالقاهرة، أحمد إيهاب، أمين رئاسة الجمهورية، الذي نقل تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وحكومة وشعب البحرين بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية.
 
وقال سفير البحرين في القاهرة إن مصر، دعامة وركيزة أساسية للأمن والاستقرار الإقليمي، ومصر القوية هي سند وقوة لكل العرب، مشيدا بالمواقف المشرفة لمصر تجاه مملكة البحرين وأمن منطقة الخليج.
 
وأكد الشيخ راشد أن البحرين ومصر تشكلان عمقًا عربيًا وحصنا منيعا لمواجهة التحديات القائمة على مستوى المنطقة، مشيرا إلى أن العلاقات بين البحرين ومصر تمثل نموذجا يحتذى للعلاقات الوطيدة بين الأشقاء في كافة المجالات، معربا عن شكره لمصر قيادة وحكومة وشعبا على مشاركتهم احتفالات مملكة البحرين، متمنيا للبلدين الشقيقين المزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادتهما الحكيمتين.
 
ونقل الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة، تحيات الملك حمد بن عيسى آل خليفة والأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وشعب البحرين، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري الكريم، متمنين لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعبا المزيد من التقدم والازدهار.
 
والسعي قدما نحو تعزيز العلاقات الوطيدة والتاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تتوقع تراجع الدروس الخصوصية بعد تطبيق النظام التعليمى الجديد ؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :