الاثنين 20 أغسطس 2018 - 10:03 مساءً , 09 ذو الحجة 1439

حديد المصريين أعلى الصفحة


 

 

 

   "الجبلاية" تغلق الملفات المثيرة للجدل..

    الثلاثاء 23 يناير 2018 - جمادى الأولى 1439 08:59 مساءً

    حاتم رضا

 

أنهى اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، الجدل الدائر حول بعض الملفات وعلى رأسها الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، وتحديدا المنتخب الأولمبى ومنتخب الناشئين مواليد 2001 وقوائم الأندية فى الموسم الجديد وشكل المسابقات.
 
وأعلن اتحاد الكرة عقب اجتماعه اليوم بمقر الجبلاية، تعيين شوقى غريب مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبى عقب الاجتماع الذى عقد اليوم بمقر الجبلاية..وشهدت الجلسة التصويت بين الأعضاء ، ووافقت الأغلبية على تعيين غريب، عدا حازم إمام ومجدى عبد الغنى عضوا المجلس.
 
وقرر المجلس تعيين معتمد جمال مدربا عاما، ومحمد شوقى مدربا، وائل رياض مدربا مساعدا، وأسامة عبد الكريم مدربا لحراس المرمى.. كما أعلن المجلس تعيين أشرف قاسم نجم الزمالك الأسبق، مديرا فنيا لمنتخب الشباب مواليد 2001 خلال الفترة المقبلة، ومعه عبد الستار صبرى مدربا عاما، وهشام عبد المنعم مدربا، أحمد فاروق مدربا مساعدا، ومحمد زريقة مدربا لحراس المرمى.
 
كما قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة ، تعيين جمال علام رئيس اتحاد الكرة السابق فى منصب مستشار مجلس إدارة الجبلاية، وذلك خلال الجلسة التى عقدت اليوم.
 
كما وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة ، على أن يكون القيد فى الموسم المقبل من 25 لاعبا واستمرار مسابقة 97 بـ25 لاعبا ، على أن يتم إعلان مسابقات الموسم المقبل خلال الاجتماع القادم.
 
وقرر اتحاد الكرة تشكيل لجنة برئاسة  هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد وعضوية عدد من خبراء اللعبة لإعادة هيكلة المسابقات بحيث يكون دورى المحترفين من قسمين : "أ و ب"، ويتكون القسم أ من 18 فريقا ، و ب من 20 فريقا ، مع بقاء القسم الثانى من 3 مجموعات ، والقسم الثاالث بتكوينه الحالى واستمرار القسم الرابع تحت إدارة الفروع مع تكليف إدارة المسابقات بوضع التصور الفنى للوصول إلى هذا التكوين.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد مقترح فتح فروع للمتحف المصرى بدول العالم ؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :