الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 08:48 صباحاً , 05 جمادى الثانية 1439

الطاهرة أعلى الصفحة


 

 

 

   "عفاريت" كرة قدم 2007 بنادي حدائق الاهرام يحتفلوا بأعياد الميلاد المجمعة

    السبت 10 فبراير 2018 - جمادى الأولى 1439 04:38 مساءً

    عبدالله رمضان

 

احتفل فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي حدائق الأهرام الملقب "بالعفاريت" بأعياد الميلاد المجمعه لمواليد شهر ديسمبر ويناير وفبراير، فى حضور عضوى مجلس الإدارة الكاتب الصحفى والإعلامي ملهم العيسوي والمحاسب أحمد إمام، ورئيس الجهاز الدكتور بدر شحاتة ومدرب الفريق كابتن وليد الحويجي وأولياء الامور.
 
كما شهد حفل أعياد الميلاد المجمعه توزيع جوائز خلال شهر 11 و 12 و 1 لأفضل روح تنافسية اسم الجائزة Sportsmanshipوأفضل لاعب واسم الجائزة The bestوأفضل تفوق دراسي واسم الجائزة  The geniusوتكريم أفضل اللاعبين فى المباريات الرسمية والودية خلال الفترة الثلاث شهور السابقة.
 
حصل المهاجم رمزي حسام على افضل لاعب عن شهر 11/2017، وحصل المدافع مروان ياسين عن شهر 12/2017، والمهاجم يوسف هاني عن شهر 1/2018.
 
فيما حصل على جائزة أفضل روح تنافسية، حارس المرمي زياد محمد فوزي عن شهر 11/2017، والمدافع كمال سيد عن شهر 12/2017، والمهاجم نور اشرف عن شهر 1/2018.
بينما جائزة التفوق الدراسي خلال النصف الأول الدراسي هذا العام حصل عليها المهاجم زياد محمد عابد .
 
وحصل على جائزة رجل المباراة  Man of the match كل من المهاجمين حسام مصطفي وعمر مازنجر وذلك عن مباراة جي سبورت، والمهاجم نور اشرف عن مباراة ايجلز، واللاعب بيجاد صبري عن مباراة التربية والتعليم، واللاعب زياد عابد عن مباراة أطفيح، واللاعب عبدالرحمن مصطفي عن مباراة الاعلاميين.
 
يذكر أن الفريق حصل علي المركز الثالث في بطولة الدوري الموسم الماضي ومتربع علي قمة مجموعته بلا منافس وانه لعب 7 مباريات فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، ويعد هذا الإنجاز تحت قيادة المدير الفني كابتن وليد الحويجي، والكابتن عبدالمنعم محمد مدرب حراس مرمي، والدكتور إبراهيم الراوي علاج طبيعي، ورئيس القطاع الدكتور بدر شحاتة والمشرف العام على قطاع الكرة الكابتن محمد القسيسة، ومصطفي عبدالباقي إداري الفريق.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
مستنى اية .. بنك

مع الرحمة

المصرية للاتصالات 2

هل تؤيد مقترح إعداد قانون لحماية المصريين بالخارج؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

مصر للطيران

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :