الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 05:26 مساءً , 08 محرم 1440

الطاهرة أعلى الصفحة


 

 

 

   هل يصبح محمد صلاح خليفة روبن فى بايرن ميونخ؟..

    الخميس 22 فبراير 2018 - جمادى الثانية 1439 08:20 مساءً

    مروان عصام

 

اشتعل الصراع مبكراً بين أندية أوروبا للفوز بخدمات النجم المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول طوال الموسم الحالى.
 
بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع محمد صلاح
وذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر دخل دائرة اهتمامات نادى بايرن ميونخ الألمانى، تمهيداً لضمه لصفوف الفريق البافارى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأضافت الصحيفة، أن نادى بايرن ميونخ يتطلع للتعاقد مع محمد صلاح تحسباً لرحيل الجناح الهولندى آريين روبن الصيف المقبل، بعدما تلقى عروضاً من أندية صينية وقطرية.
وينتهى عقد آريين روبن مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالى، وسط توتر علاقته مع يوب هاينكس، المدير الفنى للفريق البافارى، بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية للبايرن فى مباراة بشكتاش التركى، التى أقيمت أمس الأول الثلاثاء، بملعب "أليانز أرينا" فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز البايرن بخماسية نظيفة.
ويتمتع محمد صلاح بنفس مواصفات الجناح الهولندى آريين روبن، صاحب الـ34 عاماً، حيث السرعة فى الأداء والقدرة على المراوغة والوصول إلى مرمى المنافسين من أقصر الطرق بجانب تسجيل وصناعة الأهداف.
ولن تبدو مهمة بايرن ميونخ فى الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة "سهلة"، بعدما رصد نادى ريال مدريد 600 مليون يورو لإبرام صفقات من العيار الثقيل فى الميركاتو الصيفى لتدعيم صفوف الفريق الملكى الذى تبخرت أحلامه فى الحصول على لقب الدورى الإسبانى "الليجا" مبكراً، كما ودع مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائى أمام ليجانيس "المتواضع"، حيث يتواجد محمد صلاح على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم فى نادى ريال مدريد.
 
الصحافة الإسبانية تحذر ريال مدريد من فقدان محمد صلاح
يأتى هذا فى الوقت الذى طالبت فيه الصحافة الإسبانية إدارة ريال مدريد بسرعة حسم موقفها، إما بالتعاقد مع محمد صلاح، أو إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، مشيرة إلى أن النادى الملكى قد يخسر سباق التعاقد مع "الفرعون المصرى" لصالح بايرن ميونخ، حال تأخره فى المفاوضات مع ليفربول.
وسجل محمد صلاح 30 هدفاً فى 36 مباراة بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم مع ليفربول، ويستعد "الفرعون المصرى" لمواجهة وستهام يونايتد مع ليفربول، بعد غد السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل توافق على مشروع قانون لمعاقبة الوالدين المهملين لأطفالهما بالسجن 10 سنوات؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :