الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 06:07 مساءً , 08 محرم 1440

الطاهرة أعلى الصفحة


 

 

 

   وليد فؤاد يواصل مجدداً ويكتب: البصمة الحلزونية فى نادى حدائق الأهرام

    الاثنين 05 مارس 2018 - جمادى الثانية 1439 07:05 مساءً

   

 

غرائب وعجائب داخل نادى حدائق الأهرام هذا مايردده البعض، بعدما قرر فى يوم وليلة تطبيق نظام الحضور والإنصراف بالبصمة على الكوادر الرياضية الممثلة فى المديريين الفنيين والمدربيين.. لوضع علامات استفهام كثيرة فى الفترة الأخيرة من خلال إصدار بعض القرارات العكسية التى تتنافى مع الأعراف الرياضية فى مصر والعالم أجمع.. وهذا ما أكد عليه قامات رياضية كبيرة فى النادى..
 
أيها السادة الأفاضل الذين أقدرهم وأحترمكم.. 
من أين أتيتم بهذة الفكرة العبقرية، التى لا تمت للواقع الرياضى بأى صله بعدما تحرر العالم الرياضى من جميع القيود المعطلة للابداع وتطوير اللعبات للخروج بأكبر إستفادة من اللاعبيين واللعبة فى ذات الوقت.
 
يا سادة يا كرام.. كام نادينا فى السابق بضرورة تغيير فكر المنظومة الرياضية بالنادى لكى تتواكب مع الواقع الحديث، وتعيين كوادر شابة فنيه أكاديمية..  قادرة لكى تقود النادى فى المرحلة القادمة بعيداً عن المجاملات للعمل على تطوير اللعبات والتعامل باحترافية مع الأجهزة الفنية.. اللاعبين و....
 
فلماذا تصر إدارة النادى، ومن وراءها النشاط الرياضى بالتعامل مع الأجهزة الفنية بمبدأ عبده الروتين، وتطبيق البصمة الحلزونية فى الحضور والإنصراف التى لا مثيل؟.
 
سؤال للسادة الأفاضل هل من المنطقى أن يقوم النادى بتغيير نظام مختلف عن نظام التعاقد مع المدربين أثناء الموسم وبدون دراسة، والتى قد ينتج عنها فرار الأجهزة الفنية من النادى والسقوط فى الهاوية؟.
 
دعونا نغوص سوياً فى دهاليز هذا القرار العجيب، أليس من المنطقى أن يحاسب المدير الفنى للعبة على نتائجه أخر الموسم سواء أجاد أم أخفق، ولك كل الصلاحيات لتجديد التعاقد معه من عدمه؟..
 
من ناحية أخرى ماذا سوف يفعل المدربيين فى المباريات التى تقام خارج أرض النادى؟.. 
هل سوف يحضر خصيصاً لعمل البصمة فى النادى فى السابعة صباحاً بدلا من التوجه مباشرة إلى الملعب لاثبات حضوره؟..
 وماذا عن المدربين الذي يقطنون فى أماكن بعيدة عن النادى؟..
 
يجب أن يعلم الجميع بأن الرياضة أصبحت أرقى لغات الشعوب والتعامل معها لابد أن يكون بإحترافية سواء فى التعامل مع القائمين عليها، أو حتى اللاعبيين، فالحضور والإنصراف لن يضيف للنادى بالجديد، وإنما سوف تفتح الباب على مصراعية لاستقطاب الصف الرابع من المدربيين العاطلين عن العمل وبالرفض من قبل المدربين أصحاب الكفاءات الذين صنعوا الفارق خلال الفترات الماضية..
 
المجلس المنتخب المحترم الذى أقدره واحترم كل أعضاءه، والخلاف فى الرأى لا يُفْسِد للود قضية.. 
كم ناديتم خلال حملتكم الإنتخابية بأنه حان الوقت للتغيير وضخ دماء جديدة فى النادى، ونجحتم بالفعل فى ذلك، لكن فى نفس الوقت ترفضون تطبيق هذا الشعار مع بعض الكوادر الرياضية المتواجدة بدون أى تجديد؟!.. اترك الاجابه للقارىء العزيز
 
•• النادى يعانى من عشوائية فى بعض القرارات.. والصناديق ليست نهاية المطاف!.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
..........................................................................
هااااام 
تؤكد رئاسة وإدارة التحرير.. أن الأراء والمقالات المنشورة فى جريدة أو موقع "الراية" المصرية هنا.. تعبر فقط عن رأى قائلها وكاتبها.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل توافق على مشروع قانون لمعاقبة الوالدين المهملين لأطفالهما بالسجن 10 سنوات؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :