الخميس 21 يونيو 2018 - 06:11 مساءً , 08 شوال 1439

حديد المصريين أعلى الصفحة


 

 

 

   التحقيق مع سائق سحل سيدة أثناء سرقة حقيبتها بحدائق الأهرام

    الثلاثاء 06 مارس 2018 - جمادى الثانية 1439 05:05 مساءً

    عبدالله رمضان

 

المتهم

تجري نيابة الهرم بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، تحقيقات موسعة مع سائق سحل سيدة اثناء محاولته سرقة حقيبتها بمنطقة حدائق الاهرام .
 
ويمثل المتهم أمام عمر الكردي وكيل اول نيابة الهرم حيث كشفت التحقيقات الاولية التي تجري برئاسة المستشار محمد صلاح رئيس نيابة الهرم ان المتهم تتبع السيدة المجني عليه وجذب حقيبتها من يدها ونظرا لتشبثها بها سقطت على الارض ما ادي لاصابتها بكسر بالقدم وسحجات بالوجه، وتبين ان تلك الواقعة الجريمة الاولي التي يرتكبها المتهم ، واستعلمت النيابة عن السيارة التي كان يستقلها كما استعلمت من مستشفي الهرم عن حالة المصابة لسماع أقوالها ، ومازالت التحقيقات مستمرة.
 
وقالت وزارة الداخلية، في بيان، إنه تم كشف غموض الحادث، بمقطع فيديو متداول على "فيس بوك" بشروع قائد سيارة ملاكى فى خطف حقيبة إحدى السيدات حال سيرها وسقوطها على الأرض وإصابتها وفر هاربًا.
 
أمكن تحديد شخصية المجنى عليها "موظفة بأحد البنوك - مقيمة بمنطقة هضبة الأهرام دائرة قسم شرطة الأهرام"، وتبين إصابتها بكدمات متفرقة واشتباه كسر بالقدم اليسرى.
 
وأسفرت التحريات إلى تحديد مرتكب الحادث(سائق - 43 سنة- ليست له معلومات جنائية " مقيم بذات المنطقة")، وتم ضبطه والسيارة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.
 
 
 
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

بنده

هل تتوقع حل أزمة سد النهضة بعد زيارة رئيس وزراء أثيوبيا لمصر؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :