الاثنين 25 يونيو 2018 - 03:35 مساءً , 12 شوال 1439

الطاهرة أعلى الصفحة


 

 

 

   "أنت الأمل" تملأ الشوارع بلافتات للمشاركة الإيجابية فى الانتخابات

    الخميس 08 مارس 2018 - جمادى الثانية 1439 04:36 مساءً

    محمد عبد المنعم

 

انتهجت حملة "أنت الأمل" أسلوبًا جديدًا فى تحركها من أجل الوصول الى الجماهير وحثهم على المشاركة الايجابية فى الانتخابات والنزول للإدلاء بأصواتهم.
 
صرح بذلك اللواء د.سمير فرج المشرف العام على الحملة وأضاف أنه بعد تنظيم عدة مؤتمرات جماهيرية حاشدة فى المحافظات بدأت الحملة فى نشر اعلاناتها فى الشوارع والميادين المهمة بالقاهرة الكبرى والمحافظات وهى تحمل شعار واحد وهو "انزل .. شارك".
 
أشار الى أن نزول المواطنين والمشاركة فى الانتخابات هدفًا استراتيجيًا للحملة لما لهذه المشاركة الايجابية من دلالات كبيرة، خاصة أنها فى نفس الوقت تحمل رسائل مهمة لأعداء الوطن فى الداخل والخارج على حد سواء، فى مقدمتها أن الشعب المصرى يقف خلف القائد الذى حمى الوطن من المخططات التخريبية التي تقف خلفها قوى الشر ودعاة التطرف.
 
وتابع فرج، أن حملة "أنت الأمل" على الرغم من أنها حملة شعبية داعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية إلا أنها فى جميع مؤتمراتها الشعبية التى نظمتها فى اسوان والاسكندرية والغردقة وبورسعيد لم تحجر على رأي المواطنين وإنما كان التركيز فى المقام الأول على ضرورة النزول والمشاركة بشكل ايجابى فى الانتخابات، وأن يمارس كل مواطن حقه الدستورى أمام صناديق الانتخابات بكل شفافية فى الاختيار دون وصاية من أحد.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

هل تتوقع حل أزمة سد النهضة بعد زيارة رئيس وزراء أثيوبيا لمصر؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :