الخميس 13 ديسمبر 2018 - 03:22 مساءً , 05 ربيع الثاني 1440

حديد المصريين أعلى الصفحة


 

 

 

   مصطفى بكري يكشف كواليس اللقاء مع ولي العهد السعودي

    الخميس 08 مارس 2018 - جمادى الثانية 1439 07:03 مساءً

    هاني حسين

 

كشف مصطفى بكري، الإعلامي والنائب البرلماني، كواليس لقاء مجموعة من النخبة المثقفين والإعلاميين مع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، في منزل السفير السعودي بالقاهرة .
 
وقال "بكري"، إن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، تحدث عن مشروع نيوم السياحي المشترك بين مصر والسعودية والاردن، وأنه سيكون العاصمة التجارية القادمة، لافتا إلى أن حجم الإستثمارات في مشروع نيوم تصل لـ 10 مليارات دولار تشارك مصر بالأرض وتشارك السعودية بالإستثمارات، وسيقيم 3 ملايين مواطن في مشروع نيوم السياحي .
 
وأضاف "بكري" في برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن ولي العهد السعودي أكد أن المملكة بها تنوع بين السنة والشيعة، وما يحدث من تحديث في المملكة يتطابق مع صحيح الدين الإسلامي.
 
ووتابع: "أكد ولي العهد أن قطر أقل من أن نتحدث عنها، وتلك الازمة كشفت أن قطر لا تتعامل مع معارضين ولكن عملاء مدعومين منها وأصبحت أداة من أدوات الإخوان، وسيتعامل مع قطر كما تعاملت أمريكا مع كوبا، وسيستمر في مواجهة قطر ولو لخمسين عاما قادم"، لافتا إلى أن استثمارات المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية أربع أضعاف الإستثمارات القطرية بمقدار 800 مليار دولار.
 

 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد مقترح قانون تأجير الشقق المفروشة بعقد مسبق من الشرطة؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :