الأربعاء 25 أبريل 2018 - 05:38 مساءً , 10 شعبان 1439

الطاهرة أعلى الصفحة


 

 

 

   محافظ الجيزة: شباب ملتقى التوظيف لديهم رغبة حقيقية وجدية على العمل

    الخميس 12 أبريل 2018 - رجب 1439 05:55 مساءً

    محمد الصاحى

 

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، أن "المحافظة مستمرة في تنظيم ملتقيات التوظيف، لتوفير فرص عمل للشباب في شركات القطاع الخاص"، مشيرا إلى أن الشركات والمصانع المشاركة فى الملتقى الثالث لتوظيف الشباب بالجيزة تخطى الحد الأدنى للمرتبات فيها ليصل لــ 1700 جنيه، وهناك بعض الشركات تصل المرتبات فيها الى 3200 جنيه.
 
وقال الدالي خلال تفقده الملتقى الثالث لتوظيف الشباب بالجيزة، والذي تنظمه المحافظة لتوفير 11 الف فرصة عمل، إنه لمس جدية من قبل الشباب المتقدمين للفرص المتاحه ورغبة أكيدة فى العمل، لافتا الى أن الملتقى يستمر على مدار اليوم ويستقبل طلبات الشباب المتقدمين للعمل حسب رغبه كل شاب من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساء.
 
وأشار الى أن الملتقى يأتى بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وجمعية مستثمرى 6 أكتوبر وجهاز رعاية وتشغيل شباب الخريجين ومديرية القوى العاملة بالجيزة.
 
واهتم المحافظ خلال فعاليات افتتاح الملتقى بمناقشة الشباب المتقدمين فى الوظائف التى يرغبون التقدم اليها، وتحفيزهم على اختيار الأنسب لهم ومناقشة المسئولين عن الموارد البشرية بالمصانع والشركات المختلفة، وكان منها احدى الشركات الاستثمارية فى المطاعم السياحية بتوفير فرص عمل ببعض الدول العربية.
 
وأوضح أن الشركات والجهات المشاركة فى الملتقى تتولى تدريب الشباب على العمل وتتكفل بتنمية مهاراتهم لترقى لسوق العمل.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
تحرير سيناء

مع الرحمة

المصرية للاتصالات 2

هل تتوقع فوز محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

فوري

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :