الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 09:34 مساءً , 06 صفر 1440

حديد المصريين أعلى الصفحة


 

 

 

   ضبط أمين شرطة وآخرين أوهموا فلاحا بحصوله على عفو رئاسي لنجليه مقابل 17 مليون جنيه

    الأحد 15 أبريل 2018 - رجب 1439 04:44 مساءً

    محمد عبد الخالق

 

تمكن ضباط مباحث وسط الدلتا اليوم من ضبط أمين شرطة وتاجر ألبان وعامل زراعى لنصبهم على فلاح وحصولهم على مبلغ 17 مليونا مقابل الحصول على عفو رئاسي لنجليه المتهمين فى إحدى قضايا القتل بكفر الشيخ.
 
وتلقي العقيد أسامة حتاتة مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال لوسط الدلتا اخطارا من المدعو "أحمد.ف ٦٠ سنة فلاح" مقيم بمدينة كفر الشيخ يفيد بقيام أمين شرطة وشخصين بالاستيلاء على ١٧ مليون جنيه مقابل استخراج عفو رئاسي على نجليه الذين تم الحكم عليهم بالإعدام بقضية قتل.
 
تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث الأموال العامة قاده المقدمان محمد طلال، ومحمد جلال المفتشان بالإدارة؛ حيث أكدت التحريات صحة البلاغ وأن المبلغ قام ببيع قطعة أرض كردون مبانى بمبلغ ٣٠ مليون جنيه، وقام بدفع ١٧ مليون جنيه لأمين شرطة بمديرية أمن كفر الشيخ، واثنين من أعوانه نظير الحصول على عفو رئاسى صحى من رئاسة الجمهورية للعفو على نجليه.
 
وأفادت التحريات الأمنية أنه تم بالفعل صدور قرار عفو رئاسى مزور، وتم تنفيذ حكم الإعدام على نجلى المبلغ وعند مطالبتة بالنقود قاموا بالتهرب منه فتم عمل عدة أكمنة وتم القبض على "أمين شرطة بمديرية أمن كفر الشيخ، وتاجر ألبان، وعامل زراعى" وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمين.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تتوقع تراجع الدروس الخصوصية بعد تطبيق النظام التعليمى الجديد ؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :