الأحد 09 ديسمبر 2018 - 08:35 مساءً , 01 ربيع الثاني 1440

حديد المصريين أعلى الصفحة


أخبار عاجلة
 

 

  كلوب: كفى إثارة للقلق.. وما يحدث مع «مو» طبيعى..

   إنجلترا تساند «صلاح»..

    السبت 22 سبتمبر 2018 - محرم 1440 07:42 صباحاً

    ممدوح فهمى

 

إنجلترا تساند «صلاح»..
كلوب: كفى إثارة للقلق.. وما يحدث مع «مو» طبيعى..
الدايلى ميل: قادر على التنفيس عن غضبه أمام ساوثهامبتون
 
قبل ساعات من لقاء الفريق اليوم امام ساوثهامبتون فى الدورى الانجليزى الذى يمثل نقطة فارقة فى تاريخ النادى .. حرص اللاعبون وادارة ليفربول على اخراج نجم مصر محمد صلاح من شرنقة تكهنات وشائعات البعض حول اسباب غيابه عن التهديف فى المباريات الاخيرة ورد فعله فى مباراة باريس سان جيرمان الفرنسى فى دورى الابطال عندما ألقى زجاجة الماء على الارض.
 
‎وقد دافع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول عن صلاح وقال إن توقفه عن التسجيل مؤخرا أمر لا يدعو للقلق، كما أشاد بالمجهود الدفاعى الذى يقدمه اللاعب.. وقال المدرب الألمانى خلال المؤتمر الصحفى الذى سبق مباراة الفريق امام ساوثهامبتون اليوم : «على الجانب الدفاعى قدم مجهودا كبيرا خلال المباراتين الماضيتين وهذا يظهر أنه يعمل من أجل الفريق.. وأضاف «أما على الجانب الهجومى فالموقف الذى يمر به موقف اعتيادى للغاية، ومن الطبيعى أحيانا ألا يسجل اللاعبون. بالطبع نريد منه أن يسجل ولكن هذا طبيعى تماما».
 
‎واستدرك كلوب «لكنه مازال يمثل تهديدا للخصوم ويوجد فى مواقف رائعة بالملعب، هو فى حالة جيدة، وإنهاء الفرص أمر لا يمكنك ضمانه, وأوضح «أنا من يحدد إن كنت سأتكلم معه أم لا، ولكن مع مو كل شيء بخير. نعم فقد الكرة فى الهدف الثانى لباريس ولكننا كنا فى مباراة حادة وهذا ليس سبب استبداله».. «وقال «الشيء الأهم أنه فى حالة بدنية جيدة، وهذا يساعدنا. فى نهاية الموسم سنرى كم هدفا سجله وليس فى بدايته».
 
فمن ناحية حرص زميله فى الفريق ديجان لوفرين على التقاط صورة شخصية «سيلفي» معه وفوقها عبارة «مو سعيد» , بينما اشارت صحيفة «دايلى ميل» الى ان النجم المصرى قادر على التنفيس عن غضبه بهز شباك المنافس اليوم.
 
وكشفت صحيفة «مترو» عن أن اللاعب الكرواتى ديجان لوفرين شارك صلاح فى صورة معبرة عن الموقف حيث إن علامات السعادة والفرحة بادية على وجهيهما , للرد على ما يتردد عن حزن وضيق اللاعب المصرى وأنه كتب فوقها «مو سعيد», وانه نشرها على صفحته الشخصية ليتابعها الجميع وانها جاءت لتؤكد ان زملاءه فى الفريق يساندونه, وان هناك حالة من التوافق بينهم.
 
واضافت الصحيفة ان الصورة تكشف عن أن صلاح فى افضل حالاته المعنوية , وانها تستبعد اى موقف غاضب من اللاعب مشيرة الى ان له طريقته فى الاحتفال بدليل انه كان فى البداية رافعا يده لأعلى قبل ان تدخل الكرة شباك سان جيرمان , لينفعل بعدها سعادة بالهدف الذى جاء فى الوقت القاتل.
 
فى الوقت نفسه أكدت صحيفة «دايلى ميل» ان صلاح قادر على التنفيس عن غضبه وحالة الاحباط التى ربما تطارده من خلال هز شباك ساوثهامبتون اليوم , مشيرة الى ان الاجواء والدوافع كلها امامه ليتخلص من هذه الحالة التى تطارده منذ فترة.
 
فى الوقت نفسه كشف مارتن كيون لاعب منتخب انجلترا السابق عن ان صلاح اضطر الى تعديل اسلوب لعبه نتيجة الاصابة التى لحقت به بعد تعمد الاسبانى سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد اسقاطه فى المباراة التى جرت بينهما فى نهائى دورى ابطال اوروبا لكرة القدم مايو الماضى , والتى كانت وراء ابتعاده عن الملاعب عدة اسابيع.
 
وأضاف أنه يعتقد ان النجم المصرى لم يتعاف بشكل كامل من الاصابة , وانه يرى انه لم يستعد مستواه الفنى والبدنى كما كان من قبل حتى الان مشيرا الى أن لغة الاحصائيات تقول إنه فقد الكرة 21 مرة امام سان جيرمان , كما ان خطأه تسبب فى هدف التعادل للفريق الفرنسى وانه بدا مترددا بشكل ما فى استغلال قوته البدنية للحفاظ على الكرة, وقال انه بدوره يتساءل هل صلاح قلق من احتمال تعرضه لإصابة أخرى ؟ .. ولكن على اى حال فإن زملاءه يسيرون بشكل طيب وحققوا العلامة الكاملة فى جميع المباريات سواء فى الدورى او دورى الابطال.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد مقترح قانون تأجير الشقق المفروشة بعقد مسبق من الشرطة؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :