الخميس 13 ديسمبر 2018 - 03:20 مساءً , 05 ربيع الثاني 1440

حديد المصريين أعلى الصفحة


 

 

 

   رسائل الخطيب للأهلاوية بعد ضياع الحلم الأفريقى فى رادس..

    الاثنين 12 نوفمبر 2018 - ربيع الأول 1440 11:22 مساءً

    أسماء عمر

 

رسائل الخطيب للأهلاوية بعد ضياع الحلم الأفريقى فى رادس..
خسارة اللقب يوم حزين على الأهلى وسيتم محاسبة المخطئين..
نرفض رد الفعل السريع..
إعادة هيكلة الفريق فى المرحلة المقبلة..
وقرارات مهمة فى اجتماع الخميس
 
خرج محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، عن صمته عقب خسارة الفريق الأحمر اللقب الأفريقى التاسع فى تاريخه، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام الترجى التونسى فى إياب دورى أبطال أفريقيا.
 
ووجه بيبو خلال تصريحاته لقناة النادى 7 رسائل لجماهير القلعة الحمراء، والتى صبت غضبها على لاعبى الفريق لضياع فرصة التتويج للعام الثانى على التوالى، بعد خسارة نهائى دورى أبطال أفريقيا العام الماضى أيضاً أمام الوداد المغربى، نرصدها فى السطور التالية..
 
من يعمل فى الأهلى يجب أن يتمتع بشخصية البطل
أكد محمود الخطيب أن من يرتدى قميص الأهلى ويعمل فى أى قطاع فنى وإدارى لابد أن يتمتع بشخصية الأهلى والبطل، مشددا على تقديره لمشاعر الجماهير الذين صنعوا نجوما كثيرة ولابد  من تحملهم فى وقت غضبهم.
سياسة الأهلى ترفض رد الفعل السريع
 
وقال الخطيب، "خسارة اللقب الأفريقى يوم حزين على الأهلى وعلىّ شخصيا، ومن الأيام الحزينة التى مرت عليا فى حياتى، الجميع بلا استثناء عاش الفرحة قبل حدوثها وهذا شىء مضر.. سياسة الأهلى على مر التاريخ عدم التعامل سريعاً مع الأحداث إلا بعد الدراسة بشكل جيد".
 
محاسبة المخطئين
وشدد الخطيب على أنه سيتم محاسبة أى شخص يتصرف أى تصرف فى أمر لا يتناسب مع وجوده داخل النادى الأهلى، مؤكداً أنه لن يقبل ذلك.
 
الأهلى يؤمن جماهيره
وأشار بيبو إلى حرصه على تأمين جماهير القلعة الحمراء، قائلا، "قمنا بدور غير معلن مع بعض الأجهزة لكيفية الحصول على التأمين المناسب لجماهير الأهلى وسلامة الجمهور أهم من أى شىء آخر، بسبب الاحتقان الذى تواجد بين الجمهور المصرى والتونسى".
 
إعادة هيكلة الفريق
بيبو أكد أنه طلب تقريراً عن فريق النادى الأهلى وشدد على ضرورة إعادة هيكلة الفريق الأحمر بعد ضياع اللقب،  وقال الخطيب، "كنت هطلب نفس التقرير حتى لو كنا فزنا باللقب الأفريقى لأننى رأيت أمورا لابد من إصلاحها ولا يجوز إصلاحها فى وجود المباريات المتتالية.. هنفتح كل ملفات الفريق وهيتم إعادة بناء الفريق بصفقات قوية، وإعادة هيكلة إدارة كرة القدم بما يتناسب مع المرحلة المقبلة".
 
بيبو يشيد بالناشئين
وأشاد رئيس الأهلى بناشئى الفريق معتبرا أنهم مستقبل الفريق، قائلا، "طلبت من عادل عبد الرحمن تقريراً عن الناشئين، لكن لابد أن يكون هناك لاعبين من أصحاب الخبرات".
 
قرارات مهمة فى اجتماع الخميس
واختتم بيبو تصريحاته قائلاً، "نهاية باب القيد الأفريقى للموسم الجديد الخميس المقبل، لذا سأعود لمجلس الإدارة يوم الخميس لاتخاذ القرارات اللازمة".
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد مقترح قانون تأجير الشقق المفروشة بعقد مسبق من الشرطة؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :