الخميس 21 مارس 2019 - 02:27 صباحاً , 15 رجب 1440

حديد المصريين أعلى الصفحة


 

 

 

   ماذا فعل الأهلى فى "أم المعارك الشتوية"؟..

    الخميس 27 ديسمبر 2018 - ربيع الثاني 1440 03:33 مساءً

    لبنى عبد الله

 

ماذا فعل الأهلى فى "أم المعارك الشتوية"؟..
80 مليون جنيه تبعد حسين الشحات عن القلعة الحمراء..
مدة الإعارة تحسم مصير عودة رمضان صبحى..
غموض صفقة مرعى..
أحمد الصالح أبرز المرشحين لترميم الدفاع و3 وافدين جدد للتتش
 
عقب السقوط الكبير للنادى الأهلي فى دورى أبطال أفريقيا، الذى أعقبه فشل آخر بتوديع بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، تعهد مجلس إدارة القلعة الحمراء بـ"ثورة قرارات" خاصة بهيكلة ملف إدارة الكرة، وانتهاج مسارات جديدة من شأنها إصلاح الأخطاء التى وقعوا فيها مسبقاً، وعلى رأسها غياب الدعم الفنى لفريق الكرة.
 
ويسعى الأهلى لتدعيم صفوفه بصفقات قوية للمنافسة على البطولات التى يشارك فيها، وفى مقدمتها دورى أبطال أفريقيا، والتى خسر لقبها فى آخر نسختين، ويطمح فى استعاده اللقب الغائب منذ 5 سنوات.. فى السطور التالية نرصد أبرز تطورات صفقات القلعة الحمراء قبل انطلاق الميركاتو الشتوى..
 
80 مليون جنيه تبعد حسين الشحات عن الأهلى
يجد مسئولو النادى الأهلى صعوبة كبيرة فى حسم صفقة حسين الشحات، لاعب العين الإماراتى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويتمسك النادى الإماراتى بالحصول على مقابل مادى يصل إلى 80 مليون جنيه للموافقة على انتقال  الشحات للقلعة الحمراء.
 
وكان الأهلي قد دخل فى مفاوضات مع النادى الإماراتى للتعاقد مع الشحات ودعم صفوف الفريق الأول، لكن تمسك النادى الإماراتى باللاعب ورهن مسألة رحيله بمقابل مادى كبير يجعل أمر انتقاله للقلعة الحمراء صعباً للغاية.
 
رمضان صبحى يقترب من العودة للأهلى
بينما يركز مسئولو الأهلي حالياً فى إنهاء صفقة استعارة رمضان صبحى من نادى هيدرسيفيلد الإنجليزى، فى ظل مرونه الأخير فى ملف إعارة اللاعب، إلا أن مدة الإعارة هى محور الخلاف الرئيسى بين الطرفين، حيث يرغب الأهلي فى استعارة اللاعب لمدة موسم ونصف فيما يرغب هيدرسيفيلد فى إعارته 6 أشهر فقط، ومن المقرر أن يتم البت فى صفقة رمضان صبحى بشكل نهائى خلال الساعات القليلة المقبلة.
 
غموض صفقة محمود مرعى
ما زال الأهلى لم يحسم صفقة محمود مرعى، مدافع وادى دجلة بشكل رسمى، لاسيما أن مسئولى القلعة الحمراء لم يرسلوا عرضاً رسمياً لنظرائهم فى دجلة لطلب ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
الأهلى توصل لاتفاق نهائى مع محمود مرعى لضمه فى يناير المقبل بعد الحصول على رغبته فى الانضمام للقلعة الحمراء، إلا أن المسئولين لم يتطرقوا للمفاوضات الرسمية مع إدارة الفريق الدجلاوى للحصول على خدمات اللاعب بصفة رسمية.
 
مفاوضات قوية مع أحمد الصالح
يضع مسئولو النادى الأهلى الرتوش الأخيرة على صفقة ضم أحمد الصالح، مدافع العهد اللبنانى، لتدعيم الدفاع الأحمر فى الميركاتو الشتوى المقبل.
 
ويقود عدلى القيعى مستشار المجلس فى ملف التعاقدات، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، المفاوضات مع اللاعب ووكيله، لإنهاء الصفقة بشكل رسمى والاتفاق على كل البنود المالية فى عقد اللاعب الدولى.
 
 3 وافدين جدد فى التتش
وأعلن الأهلى رسميًا التعاقد مع 3 لاعبين لدعم الفريق الأول بداية من يناير المقبل، وهم محمد محمود من وادى دجلة، ومحمود وجيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح أول أغسطس الأنجولى.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد مقترح منح حوافز في الدعم مقابل تنظيم الأسرة؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :