الأحد 16 يونيو 2019 - 08:53 مساءً , 13 شوال 1440

حديد المصريين أعلى الصفحة


 

 

  حسين الشحات ثانى أغلى لاعب بالدورى المصرى

   صفقة الميركاتو الشتوى تظهر فى القلعة الحمراء..

    الاثنين 07 يناير 2019 - جمادى الأولى 1440 02:53 مساءً

    محمدعراقى وحسن السعدنى

 

صفقة الميركاتو الشتوى تظهر فى القلعة الحمراء..
حسين الشحات ثانى أغلى لاعب بالدورى المصرى يسجل حضوره الأول فى مران الأهلى ويُخلد قميص الشهداء..
ويؤكد: الانتقال إلى نادى القرن حلم الطفولة.. ووقعت العقود فى الشارع
 
فى لحظة طال انتظارها من جانب جماهير الأهلى، سجل حسين الشحات، صفقة المارد الأحمر الجديدة، الظهور الأول بالنادى بعد انتقاله رسمياً للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات ونصف قادماً من العين الإماراتى، فى صفقة مالية ضخمة تجاوزت الـ90 مليون جنيه (5 ملايين دولار) ليصبح ثانى أغلى لاعب فى الدورى المصرى بعد البرازيلى كينو، الذى انتقل لبيراميدز مطلع الموسم الجارى من نادى بالميراس البرازيلى مقابل 10 ملايين دولار.
 
حسين الشحات : الأهلى حلم طال انتظاره 
حسين الشحات أكد أنه حقق حلم الطفولة بالانضمام للأهلى، واضطر للتنازل عما يقارب من الـ16 مليون جنيه لإتمام الصفقة، 6 ملايين منها مستحقات متأخرة و10 ملايين عبارة عن نسبة إعادة البيع التى من المفترض أن يحصل عليها اللاعب نفسه، غير أنه - حسب تصريحاته - فضل الأهلى على العروض الأوروبية التى تلقاها بعد كأس العالم للأندية، وأبرزها من أندية فرنسية وإيطالية وبلجيكية.
 
وانتقل حسين الشحات إلى صفوف العين فى يناير الماضى من مصر المقاصة، قبل أن يقرر النادى الإماراتى شراءه من النادى الفيومى الصيف الماضى مقابل 4 ملايين دولار، لكنه عاد للدورى المصرى من بوابة الأهلي مقابل 5 ملايين دولار، مع وضع بند فى العقد يمنح العين الإماراتى حق الحصول على 25% من نسبة إعادة بيع اللاعب مستقبلاً.
 
الصفقة الخامسة فى ثورة التصحيح الحمراء 
ويعتبر الشحات الصفقة الخامسة التى يدعم بها الأهلي صفوف الفريق الأول، بعدما تعاقد مع محمد محمود من وادى دجلة، ومحمود وحيد من مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا من أول أغسطس الأنجولى، واستعارة رمضان صبحى من صفوف هيديرسفيلد تاون الإنجليزى لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.
 
الشحات يظهر فى الأهلى ويرتدى قميص الشهداء 
وفي الظهور الأول للشحات داخل قلعة الجزيرة وقبل أن تطأ قدمه ملعب التتش، حرص كعادته على تخليد ذكرى شهداء الأهلي، بعدما التقط عدداً من الصور بالتيشرت رقم 74، بعدها عقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى، وحرص خلالها فيجو على الترحيب بالشحات ومنحه بعض النصائح قبل الانتظام فى مران الفريق الأول.
 
من جهته تمنى حسين الشحات أن يكون على قدر ثقة الجمهور فى الفترة المقبلة بتحقيق لقب دورى أبطال أفريقيا والمشاركة فى كأس العالم للأندية، موضحًا أنه فرح كثيراً عندما تحدث معه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى ليطلب منه الانضمام للأحمر، مؤكدا أن ذلك يعد وساماً على صدره وشرفاً كبيراً يعتز به، كما وجه اللاعب الشكر لعدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى وأمير توفيق مدير التعاقدات ومحمد فضل مدير التعاقدات السابق بالأحمر على ما بذلوه من جهد فى إتمام صفقة انضمامه للأحمر.
 
وعبر لاعب الأهلى الجديد عن بالغ امتنانه وتقديره لإدارة نادى العين، على الدعم اللافت الذى حظي به خلال مسيرته المهنية الناجحة فى الإمارات، والتعامل الاحترافى قبل انضمامه للعين وأثناء الفترة التى أمضاها في الدفاع عن شعاره الغالى".
 
وأضاف الشحات، "سعادتي باكتمال كل الإجراءات المتعلقة بالانضمام لنادى القرن، فريق الأهلى، لا توصف، ويكفى أن هذا الحدث ظل بمثابة حلم الطفولة بالنسبة لى، وشخصيًا أدرك ما المطلوب مني خلال التحديات المقبلة في الدفاع عن شعار الأهلي، وأعد بمضاعفة الجهود وإظهار أفضل ما لدى في الدفاع عن شعار هذا الكيان الغالي".
 
أردف :" النادى الأهلى نادى كبير ما ينفعش أتكلم معاه فى الأمور المادية وانضمامى للمارد الأحمر يساوي ملايين خصوصا انى متربي وشبعان من بيتى والفلوس ما تفرقش معايا".
 
التوقيع فى الشارع 
وتابع  الشحات،  "وقعت عقود انضمامى للمارد الأحمر فى الشارع لأنه كان لا يصح أن أدخل النادى الأهلى وأنا على ذمة نادى العين الإماراتى، بعد مكالمة أمير توفيق ومحمد مرجان المدير التنفيذى بالأهلى ومحمد عبيد المشرف على الكرة بفريق العين الإماراتى".
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تتوقع نجاح منافذ وزارة الزراعة فى التصدى لموجة غلاء السلع؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :