الأحد 16 يونيو 2019 - 10:44 صباحاً , 13 شوال 1440

حديد المصريين أعلى الصفحة


 

 

 

   لمشاهدة كأس الأمم الإفريقية.. كيف تحصل على إريال التليفزيون وما هى أسعاره؟

    الجمعة 11 يناير 2019 - جمادى الأولى 1440 11:37 مساءً

    إسلام سعيد

 

كشف حسن حسين الإمام، نائب رئيس شعبة الأدوات الكهربايئة، أن عدد كبير من ورش التصنيع بدأت تصنيع "إريال" التليفزيون الأرضى وذلك عقب فوز مصر بتنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019 والتى من المقرر بثها عبر التليفزيون المصرى، الأمر الذى دفع الورش لإنتاج الإريال لتلبية الطلب عليه خلال الفترة المقبلة.
 
وأضاف الإمام فى تصريحات صحفية أن إريال التليفزيون عبارة عن شرائح ألمونيوم وعصا من الألمونيوم الخفيف ويتم تصنيعه محاليا ولا نستوده حتى أن الشركات والمصانع الكبيرة تترك تصنيعه للورش الصغيرة وذلك لسهولة تصميم وسرعة التصنيع، ومتواجد لدى جميع محلات بيع الأدوات الكهربائية وفى شارع عبد العزيز.
 
وبشأن أسعار أريال التليفزيون الأرضى، قال نائب رئيس شعبة الأدوات الكهربائية إن سعره فى متناول الجميع فأفضل أنواعه ستتراوح ما بين 100 إلى 125 جنيها، مشيرا إلى أنه فى حالة أن يكون التليفزيون المصرى هو صاحب الحق الحصرى فى بث البطولة دون أى قناة أرضية أخرى فإن ذلك سيخلق رواج لقرابة 700 ورشة تقوم بتصنيعه.
 
وكان كرم كردى عضو اتحاد الكورة  ان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أعلن يوم 8 يناير الجارى عن فوز مصر بتنظيم عن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد سحبها من الكاميرون مؤخرًا.
 
وعقد المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى "كاف" اجتماعه بالعاصمة السنغالية داكار صباح 8 يناير، واختار مصر لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى تقام خلال شهر يونيو المقبل، على حساب جنوب أفريقيا التى نافست مصر على التنظيم عقب استبعاد الكاميرون لعدم الجاهزية.
 
وسبق لمصر تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 4 مرات فى 1959 و1974 و1986 و2006 وتوجت باللقب فى ثلاث مناسبات وخسرت اللقب فى 1974 فقط.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تتوقع نجاح منافذ وزارة الزراعة فى التصدى لموجة غلاء السلع؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :