الجمعة 23 أغسطس 2019 - 09:55 مساءً , 22 ذو الحجة 1440

حديد المصريين


 

 

 

   ملهم العيسوى يكسب قضيته فى مرحلتها الأولى ضد مجلس إدارة نادى حدائق الأهرام

    الخميس 14 مارس 2019 - رجب 1440 11:26 صباحاً

    تصوير: عبد الله رمضان

 

ملهم العيسوى يكسب قضيته فى مرحلتها الأولى ضد مجلس إدارة نادى حدائق الأهرام.. حيث قام مجلس إدارة النادى بتحديد مواعيد اجتماعات مجلس الإدارة فى يومى الثلاثاء والاربعاء، وفى الساعة العاشرة مساءً (على غير المعتاد)، فى توقيت برنامجه المباشر على الهواء فى هذين اليومين، وفى هذا التوقيت، بقصد تعجيزه عن حضور الاجتماعات بهدف زوال عضويته من مجلس الإدارة.. على الرغم من حضوره 24 جلسة متتالية لم يتغيب فيهم جلسة واحدة.. 
 
وبالفعل قام المجلس بعمل هذا السيناريو بالرغم من اعتراضات الأستاذ ملهم العيسوى على التوقيت أو اليوم..
 
 إلا أن المجلس قد ضرب عرض الحائط بكل اعتراضاته، وبدون أسباب مُعلنة، واتخذ قراراً بزوال عضوية الأستاذ ملهم العيسوى من مجلس إدارة النادى فى الجلسة رقم ٣٨ بتاريخ ٧ /١١ / ٢٠١٨م .. وأعلن ذلك على صفحة النادى الرسمية.. 
 
إلا أن الكاتب الصحفى والإعلامى ملهم العيسوى اتجه إلى القنوات الشرعية لإستعادة حقه، وبعد عدة جلسات بمحكمة مركز التسوية والتحكيم الرياضى.. حضر أغلبها رئيس المجلس بشخصه، وبصحبته أكثر من محامى، وحيث حضر أغلب الجلسات الأستاذ ملهم العيسوى بمفرده..
 
إلا أن الله قد أبى إلا أن يُحق الحق بصدور حكم محكمة مركز التسوية والتحكيم الرياضى فى الشق المستعجل.. بإيقاف تنفيذ قرار مجلس الإدارة المذكور، وما يترتب عليه من أثار.. مما يُعد عودة الأستاذ ملهم العيسوى لعضوية مجلس إدارة النادى بحكم المحكمة.. 
 
وأخطر مركز التسوية والتحكيم الرياضى رسمياً كل من نادى حدائق الأهرام، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، واللجنة الأولمبية.. بالحكم المذكور 
 
وعلمنا.. أن هناك شق موضوعى به عدة أمور يطرحها الأستاذ ملهم العيسوى الذى يختصم فيها كل من رئيس مجلس إدارة نادى حدائق الأهرام بصفته، والمدير التنفيذى لنادى حدائق الأهرام بصفته، وكيل مديرية وزارة الشباب والرياضة بالجيزة بصفته، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية بصفته.. وهذه الأمور قررت المحكمة إحالتها إلى هيئة التحكيم الرياضى فى الشق الموضوعى.. 
 
موضوعات متعلقة:
بعد مرور أكثر من عشرة أشهر.. المحكمة الرياضية تُعيد أول حق من حقوق ملهم العيسوى
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد تكثيف إجراءات مواجهة السحابة السوداء ؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :