الأحد 16 يونيو 2019 - 11:08 صباحاً , 13 شوال 1440

حديد المصريين أعلى الصفحة


 

 

  مسئولو الاستاد يفاجئون الجبلاية برفض المباراة..

   6ساعات من المفاوضات تحسم مصير موقعة الأهلى وصن داونز ببرج العرب

    الاثنين 08 أبريل 2019 - شعبان 1440 04:50 مساءً

    حاتم رضا

 

6ساعات من المفاوضات تحسم مصير موقعة الأهلى وصن داونز ببرج العرب..
مسئولو الاستاد يفاجئون الجبلاية برفض المباراة..
أبو ريدة يتدخل بعد انتهاء مهلة الكاف..
اجتماع لتحديد عدد الجماهير..
والتذكرة بـ10جنيهات
 
بعد ساعات من الحيرة والترقب، حسم اتحاد الكرة حالة الجدل واللغط التى سيطرت على الشارع الرياضى بسبب ملعب مباراة الأهلى وصن داونز الجنوب أفريقى، المقرر لها السبت المقبل فى إياب دور الـ8 بدورى أبطال أفريقيا، وتأكد بشكل نهائى إقامة المباراة باستاد برج العرب فى الإسكندرية.
 
بداية الأزمة كانت مع الساعات الأولى من صباح اليوم، حينما تلقى اتحاد الكرة خطاباً رسمياً من مسئولى استاد برج العرب يفيد باعتذار الاستاد عن استضافة مباراة الأهلى وصن داونز الجنوب أفريقى، بداعى غلق الملعب لخضوعه لعملية صيانة وإصلاح للأرضية.
 
وكشف مصدر باتحاد الكرة أن مسئولى الاستاد رفضوا استضافة اللقاء، وطلبوا من اتحاد الكرة والأهلى البحث عن ملعب بديل، لافتاً إلى أن المفاوضات مازالت سارية لحسم الملعب النهائى للقاء.
 
من جهته، كشف ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، عن الدخول فى محاولات جادة مع مسئولى برج العرب لاستثناء مباراة الأهلى أمام صن داونز الجنوب أفريقى من قرار عدم استضافة مباريات على الملعب لمدة شهرين.
 
وقال سويلم إنه توجه صباح إلى مسئولى برج العرب فى محاولة لإنقاذ مباراة الأهلى المقبلة، والتى يواجه فيها صن داونز السبت المقبل، فى إياب دور ربع النهائى لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال.
 
كما بذل هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، محاولات مكثفة مع مسئولى استاد برج العرب لإقناعهم بالموافقة على استضافة المباراة الأهلى وصن داونز، خاصة أن نقلها إلى ملعب آخر بات أمراص صعباً، فلم يعد يتبقى على المباراة سوى 5 أيام فقط، وبالتالى لن يقبل الكاف تغيير الملعب فى ظل انتهاء المهلة المحددة لتحديد الملعب البديل، خاصة أن اتحاد الكرة كان قد طلب من الكاف مؤخراً إعادة المباراة لبرج العرب بدلاً من السويس.
 
اتحاد الكرة يعلن إقامة مباراة الأهلى وصن داونز على برج العرب
وبعد 6 ساعات من المفاوضات والمحاولات، أعلن اتحاد الكرة إقامة المباراة باستاد برج العرب فى الإسكندرية.
 
من جهته، وجه هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، الشكر إلى القيادات الأمنية على استجابتهم لفتح الملاعب للأندية المصرية التى تلعب باسم مصر في بطولات الأندية الأفريقية، متجاوزين بذلك أى صعوبات تصادف تهيئة المناخ أمامها لتحقيق طموحات الكرة المصرية.
 
وأكد رئيس اتحاد الكرة، فى تصريحات للموقع الرسمى للجبلاية، أنه بموجب هذه الاستجابة التى وجدها لدى القيادات الأمنية فإن النادي الأهلي سيلعب مباراة العودة أمام صن داونز الأفريقى فى موعدها المقرر باستاد برج العرب، وسيلعب نادى الزمالك مباراة العودة أمام حسنية أغادير فى استاد السويس، ويعقد اجتماع أمنى مساء اليوم لحسم عدد الجماهير النهائى الذى لم يتحدد بشكل رسمى حتى الآن.
 
الأهلى يخفض أسعار تذاكر مباراة صن داونز لـ10 جنيهات
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، تحديد 10 جنيهات سعر تذكرة مباراة الأهلى وصن داونز المقرر إقامتها السبت المقبل، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 
وجاء تخفيض سعر التذكرة تيسيراً على جماهير الأهلى، ولإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد منهم لحجز التذاكر لمساندة الفريق ودعمه بالشكل المطلوب فى تلك المباراة المهمة.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تتوقع نجاح منافذ وزارة الزراعة فى التصدى لموجة غلاء السلع؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :