الأحد 21 أبريل 2019 - 02:03 صباحاً , 16 شعبان 1440

حديد المصريين أعلى الصفحة


 

 

 

   وليد فؤاد يكتب: النادى و البيت الكبير

    الخميس 11 أبريل 2019 - شعبان 1440 06:20 مساءً

   

 

يبحث سكان مدينة حدائق الأهرام عن ضالتهم داخل أروقة المدينة التى تعانى منذ فترات من سوء فى المرافق والطرق وبطء فى التنفيذ كما يردد الكثير وغيرها، حتى عثرو عليها أخيراً داخل نادى حدائق الأهرام الذى يشهد طفرة شاملة فى المرافق والمنشأت والملاعب الجديدة.
 
يسير مجلس إدارة نادى حدائق الأهرام فى خطى ثابتة لعمل طفرة سوف يشهد عليها الزمان، وأعضاء الجمعية العمومية من حيث الإنشاءات والملاعب، وكذا زيادة الأماكن المخصصة للأعضاء التى تتناغم مع بعضها البعض، والشاشات العملاقة التى يشاهدها الأعضاء من جميع الزوايا، و ذلك لتحفيزهم فى الجلوس فى كل المساحات المتاحة بالنادى، وعدم التكتل فى مكان واحد كما كان من قبل.
 
•• قاب قوسين أو أدنى.. هكذا يجب أن نقول فيما يخص الأنشطة الرياضية، فبعدما حقق فريق كرة اليد إنجازه التاريخى والكبير فى الصعود إلى دورى المحترفين فى الأيام القليلة الماضية فى إنجاز يحسب للمجلس الحالى، والسابق، ولكل المنظومة الإدارية والفنية الذين ساهموا وساعدوا فى مؤازرة هذا الفريق خلال السنوات الماضية حتى وصل إلى ما هو إليه الأن ، بل كان الأقرب للفوز بدرع الدورى الممتاز، لكن اكتفى بالمركز الثالث، و ما أجمل هذا النجاح.
 
•• السادة أعضاء المجلس المحترم بقيادة المهندس نافع و رفاقه.. المُضى قدماً فى تنفيذ كل الوعود الانتخابية هو أرق أنواع رد الدين لأعضاء الجمعية العمومية الذين يستشعرون منكم روح جديدة، وإنّ الكثيرين منهم تثمن مجهوداتكم التى تقومون بها على مدار اليوم منذ أن توليتم مهامكم، وذلك للنهوض بالنادى، ووضعه فى مصاف الأندية الكبرى، وهذا حق مشروع للجميع.
 
•• السادة الأعضاء..  النجاح لم يأتى من فراغ، وأنتم من وضعتم كل ثقتكم فى الصناديق الإنتخابية لهذا المجلس لقيادة النادى، إذاً أنتم جزء من هذا النجاح وتعاونكم مع المجلس سوف يقتصر الكثير و الكثير من الوقت.
 
•• الدولة تسير فى خطى ثابتة للقضاء على كل عشوائيات الماضى ولن تعمل منفردة، لذا يجب على الجميع التكاتف معها للنهوض ببلدنا الجميل مصر.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى تعاطى المخدرات أثناء القيادة؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :