الأحد 16 يونيو 2019 - 11:31 صباحاً , 13 شوال 1440

حديد المصريين أعلى الصفحة


 

 

  "هاتريك" تراورى يقود بيراميدز لإسقاط الاتحاد..

   5نجوم خطفوا الأضواء فى جولة "تغيير زعامة الدورى"..

    السبت 13 أبريل 2019 - شعبان 1440 03:36 مساءً

    فتحى الشافعى

 

5نجوم خطفوا الأضواء فى جولة "تغيير زعامة الدورى"..
"هاتريك" تراورى يقود بيراميدز لإسقاط الاتحاد..
حمدى فتحى يتألق برفقة جمعة فى فوز الأهلى أمام المقاصة..
أوستن يجرد الزمالك من القمة.. وأحمد على يتصدر الهدافين
 
خطف أكثر من لاعب الأضواء خلال الأيام الماضية فى بطولة الدورى الممتاز وتقمصوا دور البطولة مع أنديتهم فى الأيام الماضية، والتى شهدت اعتلاء الأهلي صدارة البطولة المحلية، مُستفيداً من خسارة الزمالك أمام المصرى، ونرصد فى التقرير التالى أبرز النجوم الذين خطفوا الأنظار فى الجولة الأخيرة بالدورى.
 
1_إيريك تراورى
فرض البوركينابى إيريك تراورى، لاعب فريق بيراميدز، نفسه على الدورى المصرى خلال الساعات الماضية، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى مرمى الاتحاد السكندرى خلال المباراة التى جمعتهما، الخميس، بالدورى، ونجح من خلال هذه الأهداف الثلاثة فى تحويل تأخر فريقه بهدفين لهدف إلى فوز مُثير بثلاثة أهداف لهدفين ورفع رصيد بيراميدز إلى 57 نقطة فى المركز الثانى، بفارق نقطة واحدة عن الأهلي المُتصدر، ومُتساوياً فى النقاط مع الزمالك صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.
 
2_حمدى فتحى
يرى كثير من الخبراء والنقاد أن حمدى فتحى، لاعب وسط الأهلي، كان أحد نجوم فريقه وربما يكون الأوحد فى مباراة الأهلي والمقاصة التى حقق فيها المارد الأحمر فوزاً مُثيراً بهدفين لهدف.
 
واتفق الخبراء على أن حمدى فتحي تألق بعدما قدّم عرضاً جيداً وكان "رمّانة ميزان" الأهلي أمام المقاصة، بجانب الهدف الذى سجله فى المباراة وكان بمثابة ترجمة لمجهوده فى اللقاء.
 
3_صالح جمعة
رغم أنه لم يُسجل هدفاً فى مباراة المقاصة إلا أن أداء صالح جمعة كان مؤثراً للغاية، وهو ما جعل اللاعب ينال إشادة الجميع من جمهور الفريق والخبراء، خاصة أن جمعة كان بعيداً عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية لكنه ظهر بشكل رائع مع الفريق.
 
4_أحمد على
واصل أحمد على، مهاجم المقاولون العرب، تصدره قائمة هدافى الدورى بإحرازه الهدف رقم 15 فى الموسم الحالى، بعد تسجيل هدف فريقه فى مرمى حرس الحدود ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى العام  .
 
5_أوستن
لعب أوستن أومتو دور البطولة فى فوز المصرى على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس بالدورى الممتاز.
 
وسجل أوستن الهدف الثانى للمصرى أمام الزمالك ليساهم فى تحقيق فوز مهم ليواصل الفريق البورسعيدى نتائجه الجيدة مع مدربه إيهاب جلال، كما ساهم فى اعتلاء الأهلي قمة الدورى الممتاز وإزاحة الزمالك.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تتوقع نجاح منافذ وزارة الزراعة فى التصدى لموجة غلاء السلع؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :