الأحد 16 يونيو 2019 - 11:31 صباحاً , 13 شوال 1440

حديد المصريين أعلى الصفحة


 

 

  مسيرات ومؤتمرات تجوب القرى والنجوع

   لافتات «انزل وشارك» و«اعمل الصح» تكتسح شوارع المحافظات للمشاركة في الاستفتاء

    السبت 13 أبريل 2019 - شعبان 1440 04:45 مساءً

    مى أحمد

 

تواصلت فعاليات الأحزاب السياسية وأعضاء مجلس النواب لدعم التعديلات الدستورية المقرر التصويت عليها نهاية أبريل الجاري حيث قام حزب مستقبل وطن برئاسة أشرف رشاد بتنظيم مؤتمرات جماهيرية بالتنسيق مع الكتل البرلمانية وعمد ومشايخ القرى والنجوع في مختلف المحافظات لحث المواطنين على الاحتشاد للمشاركة في الاستفتاء.
 
وقد علق الحزب العديد من اللافتات التوعوية في الشوارع تحت شعار «انزل وشارك واعمل الصح».
 
وفى المنوفية نظم أهالي قرية عرب أبو ذكرى بمركز قويسنا مؤتمراً جماهيرا تحت شعار «انزل شارك واعمل الصح» لمناقشة التعديلات الدستورية والتأكيد على النزول إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في التصويت للاستفتاء على التعديلات بعد إقرارها بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب كبار عائلات المحافظة وأكد الحاضرون أن الجميع يقول نعم للتعديلات الدستورية.
 
وأعلن أهالي قرية عرب أبو ذكرى تأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية وتعهدوا بالمشاركة الحاشدة في الاستفتاء والنزول إلى صناديق الاقتراع.. ويقول على شتيوى، أنه يؤيد التعديلات الدستورية وان كبار عائلات القرية وأسرهم سيشاركون جميعاً فى الاستفتاء ليقولوا كلمتهم أمام صناديق الاقتراع.
 
وأضاف شتيوى، أن المرحلة الحالية التي تشهدها مصر من تطور وافتتاح للعديد من المشروعات القومية تدفعنا لتأييد التعديلات الدستورية تتناسب مع متطلبات المرحلة الحالية في مصر التي تختلف تماما عما كانت عليه الدولة في عام 2014.
 
ويوافقه الرأي سمير العربي، موظف في البترول، بأن مصر في حاجة إلى تعديل بعض مواد الدستور لتتواكب مع ما تشهده البلاد من تنمية في جميع القطاعات.
 
وفى الشرقية نظم حزب مستقبل وطن بالمحافظة برئاسة الدكتور محمد سليم الأمين العام للحزب عدد من حملات طرق الأبواب لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في التعديلات الدستورية.
 
كما أعلن مستثمرو وعمال مدينة العاشر من رمضان تأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية من اجل تأمين مسيرة التنمية وبناء مصر الجديدة واستكمال ملحمة الانجازات التي شهدتها مصر منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى قيادة مصر.
 
وأكد د. على المصيلحى وزير التموين أن المشاركة في الاستحقاق الدستوري القادم ضرورة ملحة لاستكمال مسيرة التنمية والبناء وللارتقاء بمستوى الاقتصاد وزيادة الاستثمار وتوفير فرص عمل للشباب.
 
وقال د. ممدوح غراب أن الشرقية تتصدر دائما المشهد فى الاستحقاقات الدستورية وسوف يحتشد الشراقوة أمام لجان الاستفتاء لتحقيق مزيد من الاستقرار والتنمية.
 
وفى دمياط نظمت جامعة دمياط مسيرة بعنوان «رد الجميل للوطن» تقدمها الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة والمهندس محمد الحصى عضو مجلس النواب، والنائبة إيفلين متى عضو مجلس النواب وعمداء الكليات وعدد من الوكلاء وأعضاء هيئه التدريس والعاملين الإداريين والطلاب والطالبات فى الجامعة.
 
وفى مطروح شهدت شوارع المحافظة عددًا من الملصقات على الأعمدة بـ«نعم للتعديلات الدستورية»، ضمن خطة الحزب في نشر الوعي لدى المواطنين بجانب الندوات المكثفة على مستوى المحافظة بضرورة المشاركة الايجابية.
 
كما نظم الحزب، بمحافظة السويس ندوة لأمانة المرأة بقسم الأربعين بمركز شباب المدينة، حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
 
وفى قنا نظمت أمانة المواطنة بحزب مستقبل وطن ندوة حول «التعديلات الدستورية وأهميتها» بكنيسة مار جرجس بمركز دشنا بحضور الدكتور خالد فليب أمين المواطنة بالمحافظة والقمص جورجيوس ناجى راعى الكنيسة بدشنا ومئات المواطنين.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تتوقع نجاح منافذ وزارة الزراعة فى التصدى لموجة غلاء السلع؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :