الجمعة 23 أغسطس 2019 - 09:46 مساءً , 22 ذو الحجة 1440

حديد المصريين


 

 

  الزغاريد الأعلى صوتا فى لجان قطر.. أعلام مصر ترفرف فى يد الأطفال بالكويت

   المصريون بالخارج يرفعون شعار نعم للمشاركة من أى مكان بالعالم..

    السبت 20 أبريل 2019 - شعبان 1440 03:37 مساءً

    شيماء حمدى

 

المصريون بالخارج يرفعون شعار نعم للمشاركة من أى مكان بالعالم..
الزغاريد الأعلى صوتا فى لجان قطر..
أعلام مصر ترفرف فى يد الأطفال بالكويت..
والزى الفرعونى الأبرز فى ماليزيا..
والشباب الأكثر بالنرويج ورومانيا..
 
بعدهم عن الوطن بمئات الأميال أو ربما الآلاف لم يثنيهم عن المشاركة فى رسم مستقبل مصر، من خلال التصويت فى الاستفتاء عن التعديلات الدستورية، مشاركات تنوعت بين دول عربية أو أجنبية على مستوى العالم بقارته اتحدوا على كلمة واحدة هى حب الوطن وأن يكونوا مؤثرين بصوتهم.
 
شارك القارئ أحمد عبد النبى، مجموعة صورة له بصحبة أبنائه، خلال مشاركته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل السفارة المصرية فى الكويت.
 
كما شارك القارئ محمد رشاد صورة له بصحبة عدد من المصريين، خلال المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل السفارة المصرية بالمملكة العربية السعودية.
 
وشاركت القارئة نسرين قاسم المقيمة  بدولة قطر بصورة لها ولأسرتها أثناء مشاركته فى الاستفتاء على الدستور، وقالت القارئة عن أجواء الاستفتاء"ْالناس فرحانة وبتزغرط.
 
ومن الأردن شارك القارئ محمود محمد سويلم، بصورة له أمس، خلال المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل القنصلية المصرية بالعقبة بالأردن.
 
كما شارك القارئ جمال الحاجرى وزوجته كاميليه اباظه، بصور استفتاء الجالية المصرية الموجودة فى دولة الكويت على التعديلات الدستورية.
 
أما القارئ كريم حسونه فأرسل بصورة له اليوم خلال المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل القنصلية المصرية باوسلو بالنرويج.
 
وقال فى رسالته: نعم للتعديلات الدستورية اليوم بمقر السفارة المصرية بالنرويج بحضور السفيرة وأعضاء السلك الدبلوماسى فى السفارة، وأضاف أنا أصلا من العريش مقيم فى النرويج وأشارك فى رسم المستقبل من هنا.
 
وشارك أحد القراء  من المقيمين بمدينة دبى الإماراتية، صور مشاركته وأسرته فى الاستفتاء على الدستور، كما وجه الشكر للقنصل المصرى بدبى على حسن استقباله لجمهور المصريين ومصافحته لهم على باب القنصلية.
 
شارك القارئ حازم فودة، من المصريين المقيمين فى العاصمة الماليزية كوالالمبور، بمجموعة صور لملابس فرعونية وأجواء احتفالية فى السفارة أثناء المشاركة فى التصويت على التعديلات  الدستورية .
 
شارك القارئ حسين أحمد حسين المصرى من أهالى قرية الضبعية بالأقصر المقيم بمدينة أبو ظبي الإماراتية بصورة من أمام السفارة المصرية أثناء المشاركة فى الاستفتاء على الدستور، مصطحبا أسرته، مؤكدا أنه يوم فرح للمصريين فى الخارج.
 
كما اهتم المصريين المقيمين فى عملن بالمشاركة من السلطنة حيث شارك القارئ محمود صفى الدين من سلطنة عمان، صورة له بصحبة عدد من المصريين، خلال المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل السفارة المصرية هناك.
 
شارك القارئ محمد عبد الله، بصورته، خلال مشاركته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل السفارة المصرية فى البحرين.
 
شارك عبد الله مباشر نائب رئيس الجالية المصرية فى رومانيا، صور له مع السفير صلاح عبد الصادق سفير مصر لدى رومانيا، خلال مشاركته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل السفارة المصرية هناك.
 
شارك القارئ وميض ياقوت، بمجموعة صور له خلال مشاركته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل سفارة مصر فى العاصمة التايلاندية بانكوك.
 
أما القارئ حسنى محمد من البوسنة والهرسك، صورة له خلال المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل السفارة المصرية بالعاصمة ساراييفو.
 
كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم دعت الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد تكثيف إجراءات مواجهة السحابة السوداء ؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :