الجمعة 23 أغسطس 2019 - 10:17 مساءً , 22 ذو الحجة 1440

حديد المصريين


 

 

  لولا أمى لكنت فى عداد الموتى.. و"كدبت على الدكاترة وقلت وقعت من على السلم وسترت عليه"

   سمية الخشاب: أحمد سعد "معندوش رحمة".. دمر لى الطحال وعانيت لمدة 7 شهور

    الخميس 16 مايو 2019 - رمضان 1440 04:26 مساءً

    على الكشوطى

 

سمية الخشاب : أحمد سعد "معندوش رحمة"..
دمر لى الطحال وعانيت لمدة 7 شهور..
ولولا أمى لكنت فى عداد الموتى..
و"كدبت على الدكاترة وقلت وقعت من على السلم وسترت عليه"
 
كشفت النجمة سمية الخشاب كواليس الليلة التى بكت فيها بدل الدموع دم وذلك بعدما قام طليقها أحمد سعد بضربها فى ظهرها وقت أن كانت لا تزال على ذمته وهي الضربة التى تسببت في تهتك الطحال، الأمر الذى جعلها تستأصله بعد يومين من النزيف الداخلى ، مشيرة إلى أنه لولا وجود والدتها الي جوراها لكانت فارقت الحياة.
 
وقالت سمية الخشاب إن أحمد سعد "معندوش رحمة" ، خاصة أنها عانت من الألم لمدة 7 شهور، ورغم أنه تسبب لها فى استئصال الطحال إلا أنه لم يكن يريدها حتي أن تعبر عن ألمها من وجع الجراحة ، مشيره إلى أنها كذبت على الأطباء لتتستر على جريمته حيث قالت: "كدبت على الدكاترة وقلت وقعت من على السلم" وأنها لا تعلم من أين جاءها كل هذا الصبر لتتحمله بعد ذلك.
 
وأضافت سمية الخشاب أنها رفضت التسبب فى فضيحة له وقتها خاصة بعد تعرضه للإغماء فى المستشفى عندما رأى صعوبة حالتها الصحية واستوعب حجم الكارثة التي تسبب فيها.
 
وأوضحت سمية الخشاب أنه رغم كل ما حدث كان أحمد سعد مستفزا لأبعد الحدود ولم يكن يقدر تضحياتها تجاهه وكان دائما يحاول التقليل من حجم ما مرت به ويقول لها "الطحال ده اصلا ملوش وظيفة وهو انتي هتفضلي تقوليلي بطني بطني كل شوية".
 
كان المطرب أحمد سعد قد حل ضيفا على  إحدى البرامج التلفزيونية، وأدلى بالعديد من التصريحات التى تدين النجمة سمية الخشاب على حد قوله .
 
أما آخر أعمال سمية الخشاب فكان كليب أغنية "بتستقوى" والتى طرحتها على قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب من إخراج جميل المغازى، والتى تحارب من خلاله العنف ضد المرأة واتضح في النهاية أنها غنتها نتيجة تجربتها مع احمد سعد الذى تسبب لها في استئصال الطحال.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد تكثيف إجراءات مواجهة السحابة السوداء ؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :