الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 09:29 صباحاً , 19 محرم 1441

حديد المصريين


 

 

  صفقة القرن في الزمالك.. مصير كهربا مع القلعة البيضاء.. تعليق انتقال بامبو للأهلى

   بعيدًا عن خروج مصر من أمم أفريقيا.. قضايا تخطف عقول الجماهير..

    الثلاثاء 09 يوليو 2019 - ذو القعدة 1440 09:41 مساءً

    ندى مجاهد

 

بعيدًا عن خروج مصر من أمم أفريقيا..
قضايا تخطف عقول الجماهير..
صفقة القرن في الزمالك..
مصير كهربا مع القلعة البيضاء..
تعليق انتقال بامبو للأهلى..
غموض موقف أزارو..
ورحيل محمد عواد إلى البيت الأبيض
 
بعيدًا عن وداع مصر لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 من دور الـ16، يوجد عدد من الملفات والقضايا الكروية التى تشغل عقول الجماهير المصرية فى الميركاتو الصيفى.
 
ونرصد  أبرز القضايا التى تخطف عقول الجماهير المصرية بعد وداع الكان فى التقرير التالى:
 
صفقة القرن البيضاء
تعد صفقة القرن التى يعلن عنها مسئولو القلعة البيضاء من أبرز ما يشغل الجماهير المصرية حول إتمامها من عدمه، حيث توصلت إدارة نادى الزمالك لمرحلة متقدمة فى المفاوضات مع وكيل أعمال المهاجم المغربى أشرف بن شرقى لاعب الهلال السعودى الذى انتهت إعارته مع نادى لانس الفرنسى، من أجل الانضمام لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
ويعد "بن شرقى" صفقة القرن التى سبق وأعلن عنها مرتضى منصور رئيس الزمالك، لاسيما أن رئيس القلعة البيضاء كان بدأ المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب منذ فترة، ثم حضر وكيل أعمال بن شرقى إلى القاهرة لاستكمال تلك المفاوضات، التى وصلت إلى مرحلة متقدمة، حيث أنهى إعارته لصالح نادى لانس الفرنسى بنهاية الموسم المنصرم، وتم رفض تجديد إعارته.
 
كهربا يواجه المجهول
كما أن محمود عبد المنعم " كهربا" لاعب نادى الزمالك مصيره يواجه المجهول فى ظل إصراره على فسخ تعاقده مع ناديه فى الوقت الراهن، حيث إنه لن يعود للتدريبات بداعى وجود حالة من الضيق لديه بسبب المعاملة السيئة التى يلقاها داخل صفوف الفريق منذ فترة.
 
رفض محمود كهربا الرد على الاتصالات الهاتفية من جانب مجلس إدارة ناديه والجهاز الفنى والإدارى للفريق، وأبلغ بعض اللاعبين القريبين منه بعدم العودة من جديد للقلعة البيضاء وأنه اكتفى بالفترة السابقة مع الأبيض.
 
كما تقدم مسئولو الزمالك بشكوى رسمية للفيفا ضد كهربا مستندًا إلى انقطاع اللاعب عن التدريبات منذ فترة  وحصوله على كل مستحقاته المالية فى موعدها بالإضافة إلى توقيعه على العقود الجديد بمحض إرادته وهو ما يدل على موافقته على العقد الجديد.
 
انتقال بامبو للأهلى
كما أن كريم بامبو، لاعب نادى الإسماعيلى يشغل تفكير الجماهير المصرية فى ظل رغبته فى الانتقال للأهلى بعد انتهاء تعاقده مع الدراويش، بعد أن  تلقى اللاعب أكثر من عرض خارجي وداخلي أبرزها من أندية النجم الساحلي التونسي وإنبي وسموحة.
 
وطالب مسئولو الأهلى بامبو بتأجيل التوقيع لأى نادٍ لحين وضوح الرؤية بخصوصه، فى الوقت الذي عقد اللاعب جلسة مع مسئولي النجم الساحلي للاتفاق على بنود عقده الشخصي تحسبًا لفشل مفاوضات انتقاله للأهلى.
 
وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى خلال الأيام الماضية جلسة مع بامبو شهدت الاتفاق على بعض البنود فى عقد اللاعب الشخصي، ورغم حصول الأهلى على توقيع كريم بامبو فى وقت سابق إلا أن لجنة التخطيط الحمراء تنتظر حسم عدد من الملفات قبل البت فى مصير كريم بامبو.
 
غموض موقف أزارو
لاسيما أن موقف المهاجم المغربى وليد أزارو لا يزال غامضًا فى ظل تحديد أكثر من نادٍ أوروبي وخليجي مبلغ 4 ملايين دولار لشرائه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
ويرغب مسئولو القلعة الحمراء في تسويق المهاجم المغربي الذى تراجع مستواه بشكل لافت للنظر في الموسم الجاري رغم أنه حصل على لقب هداف الدوري الموسم الماضي وقدم عروضًا رائعة مع القلعة الحمراء.
 
وتلقي مسئولو الأهلي عروض "شفهية" من ناديين أحدهما في البرتغال والآخر من الإمارات لشراء اللاعب مقابل 4 ملايين دولار أي ما يقرب من 70 مليون جنيه مصري.
 
وينتظر الأهلي عرضًا رسميًا من ناديي البرتغال والإمارات من أجل البت في هذه العروض وحسمها واتخاذ القرار المناسب للأهلي واللاعب المغربي.
 
رحيل عواد إلى الزمالك
فيما أصبح محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى، حديث الجماهير الزمالك والإسماعيلى بعدما أعلن اللاعب رفضه  العودة لتدريبات الدراويش، خاصة بعد توقيعه لنادى الزمالك، خلال الجلسة التى عقدها مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.
 
وينتظر الزمالك الحصول علي موافقة الإسماعيلي على إتمام الصفقة، للإعلان عنها بشكل رسمي، خاصة أن اللاعب ما زال مرتبط بعقد سارى مع الدراويش حتى عام 2021، وضع مسئولو الزمالك، عواد بمثابة الخيار الأول لتدعيم مركز حراسة المرمى ومحمد أبو جبل حارس سموحة كخيار ثانى لدعم هذا المركز فى الموسم الجديد، وذلك بعد الإصابة التى تعرض لها محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق الأبيض بقطع فى وتر أكيليس وذلك خلال تدريبات المنتخب الوطنى وخضع للعملية الجراحية فى ألمانيا.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد تكثيف إجراءات مواجهة السحابة السوداء ؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :