الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 10:48 صباحاً , 16 صفر 1441

حديد المصريين


 

 

  جمال علام وطاهر أبو زيد والشامى يجهزون لخوض الصراع على منصب الرئيس..

   طبول الانتخابات تدق فى اتحاد الكرة..

    الثلاثاء 16 يوليو 2019 - ذو القعدة 1440 06:08 مساءً

    حاتم رضا

 

طبول الانتخابات تدق فى اتحاد الكرة..
جمال علام وطاهر أبو زيد والشامى يجهزون لخوض الصراع على منصب الرئيس..
محمود طاهر يرفض العودة للعمل العام الرياضى..
والجميع ينتظر قرارات وزير الرياضة بشأن المرحلة الانتقالية
 
بدأت طبول الانتخابات تدق داخل أروقة اتحاد الكرة، عقب استقالة مجلس الجبلاية السابق برئاسة هانى أبو ريدة، على خلفية الخروج المبكر لمنتخب مصر من دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا على يد جنوب افريقيا بالخسارة بهدف نظيف.
 
ورغم أن الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، لم يحسم حتى الآن قراره النهائى بشأن المرحلة الانتقالية لاتحاد الكرة سواء باعتماد ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية قائما بأعمال رئيس الاتحاد حتى أقرب جمعية عمومية خلال 3 شهور، أو بتعيين لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد الكرة بالتنسيق مع الفيفا للتخلص من تهمة التدخل الحكومى فى شئون الكرة، إلا أن هناك عددا من المرشحين بدأوا التربيط مع أندية الجمعية العمومية لخوض غمار الانتخابات المقبلة سواء التكميلية بعد 3 شهور حال إقامتها، أو التى ستجرى بعد عام.
 
ويدرس جمال علام، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، الترشح على مقعد رئيس الجبلاية فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة التى سيتم الدعوة إليها خلال الـ3 أشهر المقبلة، وتسمى وفقًا للائحة انتخابات "استكمال المدة".. ويأتى موقف جمال علام من الترشح بعدما تلقى عدة اتصالات من أندية الجمعية العمومية لمطالبته بخوض الانتخابات المقبلة على كرسى الرئاسة.
 
فى السياق ذاته، بدأ محمود الشامى، عضو اتحاد الكرة رئيس لجنة الأندية السابق، التجهيز أيضا للترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.. ويجهز الشامى للترشح على منصب الرئيس فى الوقت الحالى وبدأ الحديث مع أكثر من ناد من أجل عمل قائمة يخوض بها الانتخابات المقبلة، وبالتوافق بين أعضاء الجمعية العمومية.
 
وينتظر أعضاء الجمعية العمومية تحديد موعد انتخابات اتحاد الكرة من أجل التجهيز وإعلان كل اسم الترشح رسمياً، خاصة بعد انطلاق الجوالات الانتخابية لبعض المرشحين خلال الساعات المقبلة.
 
كما يجهز طاهر أبو زيد، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، لخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، بعدما تلقى اتصالات من بعض مسئولى أندية الجمعية العمومية للجبلاية.. وينوى أبو زيد خوض الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة على كرسى الرئاسة، بعد استقالة هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق.
 
 على الجانب الآخر، رفض محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى السابق، الترشح لرئاسة اتحاد الكرة خلال الانتخابات التكميلية التى تقام بعد 3 أشهر، على أن يستمر المجلس لمدة عام قبل الدعوة لانتخابات جديدة.
 
وكشف مصدر مقرب من محمود طاهر أن هناك بعض المرشحين الذين ينوون خوض الانتخابات التكميلية للجبلاية تواصلوا مع محمود طاهر وطلبوا منه الترشح، إلا أنه رفض بشدة، مؤكدا أنه لن يعود للعمل العام الرياضى.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد تكثيف إجراءات مواجهة السحابة السوداء ؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :