الجمعة 22 نوفمبر 2019 - 07:13 مساءً , 25 ربيع الأول 1441

حديد المصريين


 

 

  حق محمد مش هيضيع.. وما حدث خطأ فردى ولا نقبل بالتعدى على الركاب

   وزير النقل يعتذر لأسرة ضحية حادث قطار الإسكندرية.. ويؤكد: أسفين للشعب المصرى

    الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - ربيع الأول 1441 05:31 مساءً

    رضا حبيشى - إبراهيم سالم

 

وزير النقل يعتذر لأسرة ضحية حادث قطار الإسكندرية..
 
ويؤكد: أسفين للشعب المصرى وحق محمد مش هيضيع..
 
وما حدث خطأ فردى ولا نقبل بالتعدى على الركاب..
 
الوزير: فيه حاجة اسمها إنسانية حتى لو مفيش مع الراكب فلوس..
 
أعلن المهندس كامل الوزير وزير النقل تقديم وزارة التقل اعتذارها لأسرة ضحية حادث قطار الإسكندرية محمد عيد ولكافة المصريين، قائلا: "حضرت اليوم وجميع قيادات السكة الحديد عشان نعزى أسرة المتوفى ونقولهم احنا اسفين وبنعتذر لهم والشعب المصرى ونفصل مع أهل المتوفى حتى يحصل على حقه بالكامل"ً.
 
وأضاف كامل الوزير، أن وزارة النقل ستقدم تعويض لأسرة المتوفى 100 ألف جنيه كنوع من المشاركة من جانب الوزارة، لافتًا ألي أن ما حدث خطا فردى وأن الوزارة تعمل على تدوير وتدريب العنصر البشرى أولا بأول وأنها لا تقبل بأى خروج عن القانون فى التعامل مع الجمهور.
 
وأوضح وزير النقل، أنهم فى وزارة النقل يدربون العاملين بالسكة الحديد الذين يتعاملون مع الجمهور على عدم الخروج عن التعامل القانونى حتى ولم يدفع الركاب قيمة التذكرة، مستطردا: "الراكب حتى لو مدفعوش تكن التذكرة فيه شرطة السكة الحديد يمك تسليمه لها، ونحن لا نقبل التعدى على الراكب من جانب الكمسرى حتى ولو كان لفظيًا".
 
وقال كامل الوزير: "الراكب لو قال ومعيشى فلوس فيه حاجة اسمها إنسانية، والبلدفيها شرطة وقضاء وقانون والراكب لو مدفعوش ممكن الكمسرى يسلمه فى أقرب مكتب شرطة"، مؤكدًا أنه أكد لأسرة المتوفى أن حقهم سيرجع.
 
وقدم المهندس كامل الوزير وزير النقل وقيادات وزارة النقل وهيئة السكك الحديدية وواجب التعازى لأسرة المواطن محمد عيد عبد الحميد عطية والذى توفى أمس فى واقعة القطار 934 مكيف الإسكندرية / الأقصر وذلك بمحل إقامته بمنطقة أم بيومى التابعة لمركز شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.
 
كما قدم وزير النقل اعتذارا باسم كافة العاملين بوزارة النقل وهيئة السكك الحديدية عما حدث من تصرفات خاطئة وغير إنسانية وفقما وصفها الوزير، مشيرا إلى أننا متواجدين فى أماكننا لخدمة المواطنين الذين يجب أن يقدم لهم كل من يعمل فى الوزارة وهيئة السكك الحديدية كل العون والمساعدة وأن يكون التعامل فى مختلف المواقف وفقا للقانون، مؤكدا أن حق المتوفى لن يضيع والمخطئ فى حق أى مواطن مصرى سينال عقابا شديدا حتى لايتكرر ذلك وأن الكل يجب أن يبذل كل الجهود للحفاظ على حياة أى مواطن مصرى.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد مقترح حرمان الزوجة الناشز من النفقة حال الطلاق؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :