الجمعة 22 نوفمبر 2019 - 07:13 مساءً , 25 ربيع الأول 1441

حديد المصريين


 

 

 

   الصلح لم يأت من فراغ .. مواقف تاريخية من تركي آل الشيخ مع الأهلي

    الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - ربيع الأول 1441 06:25 مساءً

    ملهم العيسوى

 

الخطيب وتركى آل الشيخ

عبر محمود الخطيب عن خالص شكره وامتنانه للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية لاهتمامه البالغ بإرسال وفد من الأشقاء إلى منزله للاطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء بعد عمليات الحقن التى أجراها مؤخرا .
 
وقال إنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار تركي آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية.
 
ليكتب رئيس النادى الأهلي بشكل رسمى نهاية الخلاف مع تركى آل الشيخ الذى استمر طوال الفترة الماضية ، ولم يأت الصلح من فراغ بل جاء نتيجة مواقف رائعة قام بها تركى آل الشيخ فى الفترة الأخيرة مع المجلس الأحمر بقيادة الخطيب .
 
وفجر المستشار تركى آل الشيخ مفاجأة سارة لدى عشاق جماهير النادى الأهلى بعد أن أعلن عن تنازله عن كافة قضاياه ضد مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب .
 
وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "قررت سحب جميع القضايا المرفوعة ضد إدارة النادي الأهلي المصري.. دعمًا للاستقرار الرياضي ولمكانة مصر وأهلها القريبة من قلبي".
 
وأضاف: "وأطلب من الجميع سواء المحامين أو الأشخاص عدم الزج باسمي في أي حوار (محدش يتكلم باسم تركي آل الشيخ... أنا ليا لسان وبعرف أتكلم)... عفا الله عما سلف...".
 
وكانت الشهور الماضية شهدت خلافا بين تركى آل الشيخ ومجلس محمود الخطيب ، ولكن فى ظل اختلاف وجهات النظر لم يكن هناك تعديات " لفظية " ، ولم يتخل تركى آل الشيخ عن دعمه للأهلى حتى فى ظل اختلافه الشديد مع مجلس الإدارة فى الوقت السابق.
 
وشهدت الفترة الماضية دعما كبيرا من قبل تركى آل الشيخ للأهلى وجماهيره ، فخرج تركى آل الشيخ وأعلن رفضه التام لأى تجاوزات فى حق محمود الخطيب رئيس النادى ، مؤكدا دعمه الكامل له ورافضا أى تجاوز فى حقه .
 
وهو الأمر الذى تم قبوله بسعادة من قبل جماهير الاهلى وبعض الشخصيات الاهلاوية الكبرى وعلى رأسها أحمد شوبير " المقرب من مجلس إدارة الأهلى " وعدلى القيعى " مستشار لجنة التسويق بالأهلى " .
 
كما حرص تركى آل الشيخ على توجيه رسالة دعم قوية لـ محمود الخطيب رئيس الاهلى بعد دخوله فى وعكة صحية وسجل تركى آل الشيخ فيديو خاصا للخطيب وأكد دعمه الكامل له وتمنى له الشفاء العاجل ، وهو ما استقبلته جماهير الأهلى بترحاب كبير أيضا.
 
وواصل تركى آل الشيخ مواقفه الجيدة وأعلن تنازله عن القضايا المرفوعة ضد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد إساءتهم لشخصه مؤخرا بسبب خلافه مع الاهلى.
 
وكتب "تركي آل الشيخ" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا: "لمصر مكانة كبيرة في قلبي ولأهلها وقيادتها الكريمة معزة خاصة .
 
وأضاف: "قررت سحب كل القضايا المرفوعة لمن أساء لي في وسائل التواصل الاجتماعي ... وعفا الله عن ماسلف ... والمسامح كريم.
 
كما خرج آل الشيخ فى فيديو له غبلا إحدى الشخصيات عبر صفحته الرسمية " فيس بوك " وأكد أنه أهلاوى وعاشق للأهلي وهو ما عاد بسعادة كبيرة على الجماهير الحمراء أيضا .
 
وخرج أيضا وأعلن مفاجأة سارة تجاه مجلس إدارة النادى الأهلي وقرر التنازل عن كافة القضايا التى قدمها تجاه مجلس الأهلي مؤكدا حبه الشديد للقلعة الحمراء .
 
وكان تركى آل الشيخ يمتلك مواقف كبيرة مع الأهلى قبل الخلاف معه ، وساعد الأهلى فى حسم صفقة صلاح محسن لاعب إنبى، بجانب منع انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك وكذلك الحال بالنسبة لأحمد فتحى .
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد مقترح حرمان الزوجة الناشز من النفقة حال الطلاق؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :