الأحد 07 يونيو 2020 - 09:40 صباحاً , 16 شوال 1441

حديد المصريين


 

 

  زجَّ بإسمه واسم النادي في مهرجان خليجي مخصص فقط لتكريم الفنانين ونجوم الطرب والدراما

   "نافع" يتجمل بجائزة "فنكوش" من مهرجان نجم العرب!

    الأحد 09 فبراير 2020 - جمادى الثانية 1441 12:48 مساءً

    الهداف

 

زجَّ بإسمه واسم النادي في مهرجان خليجي مخصص فقط لتكريم الفنانين
ونجوم الطرب والدراما 
 
"نافع" يتجمل بجائزة "فنكوش" من مهرجان نجم العرب!
 
هل وصل تغييب العقول إلى حد تفوق" نافع" على الخطيب ومرتضى منصور
وتفوق نادى حدائق الأهرام انشائياًً على الأهلي والزمالك وأندية الخليج وشمال افريقيا؟!
 
لماذا لم يُعلن ويُعلم أعضاء النادي المحدود عددهم في الخليج وقت المسابقة للتصويت له..
لأن التصويت للجمهور العربي والخليجي فقط؟!
 
أيهما أكثرُعدداًً وشهرةًً وانتشاراًُ أهلي الخطيب وزمالك مرتضى والجونة
وأندية الإمارات والسعودية أم نادى حدائق الأهرام؟!
 
رئيس النادي صنع لنفسه جائزة "فنكوش" لزوم الوجاهة والتلميع ..
ويرفض رد الحقوق لأصحابها بالعدل والقانون!.
 
ولماذا لم يَظهر اسمه أو اسم النادي في لينك التصويت الشامل لجمهور الخليج العربي؟
 
والسؤال الأهم: أين أسماء رؤساء الأندية الرياضية المصرية والعربية
التي دخلت التصويت أمام محمد نافع وفاز عليهم باللقب؟!..
 
سؤال أخر: أين نتيجة هذا الاستفتاء والذى تضمن كما ذكر الخبر"الورنيشي التلميعى"
اسم محمد نافع ونادى حدائق الأهرام؟
 
الحقيقة المؤكدة أنه لا يوجد مرشحون، ولا يوجد تصويت.. 
ولا توجد جائزة بهذا المسمى في هذا المهرجان ؟!
كما حدث في جوائز نفس المهرجان الأخرى
كان هناك مرشحون ولينك تصويت لهم.. إلا هذه الجائزة؟!.
 
الجائزة " الفنكوشية" جاءت للتغطية على ما نشرته "الراية"
من حقائق غائبة عن النادي في عددها السابق!
 
3 أخبار في 3 مواقع تصفه على استحياء بأنه أفضل رئيس نادى عربي..
وتزعم إحداثه لثورة إنشائية غير مسبوقة!
 
في 13  أكتوبر الماضي أعلن محمد فريد رئيس مجلس إدارة "مهرجان نجم العرب" عن تفاصيل دورة المهرجان الرابعة والذى انطلقت فعالياته في الاسبوع الأول من ديسمبر في أحد فنادق القاهرة...
 
يُعد "مهرجان نجم العرب" أحد المهرجانات التي تقوم بتكريم نجوم السينما والدراما والطرب ونجوم الاعلام المصريين وذلك من خلال استفتاء واختيارات الجمهور العربي والخليجي ولذلك تمت تسميته بهذا الاسم، وقد تم فتح باب التصويت لاختيار الأفضل من هؤلاء النجوم على موقع المهرجان وهو:     www.whathappensmag.com
 
واستمر التصويت على الاستفتاء حتى يوم 15 نوفمبر/ 2019 وأقيمت الدورة الرابعة للمهرجان برعاية اتحاد الإعلاميات العرب، وتنظيم شركة  pacha Kuwaitالكويتية ، وأُُعلنت أسماء المكرمين الفائزين من نجوم الفن والاعلاميين الذين تألقوا بأعمالهم الدرامية والغنائية في دورة المهرجان الرابعة لعام 2019.
 
وكان من بين المكرمين: أحمد السقا الذى حصل على جائزة أفضل فنان عربي، كما فاز المخرج محمد سامى بجائزة مخرج الوطن العربي، وحصلت دينا سمير غانم بجائزة أفضل فنانة عربية، وهشام جمال كأفضل مُنتج وغيرهم من الفنانين مثل غادة عادل ودرة التونسية ومحمد ممدوح وانجى المقدم وطارق لطفى وغيرها من نجوم السينما والدراما.
 
أما على الساحة الغنائية: فقد فاز بجائزة المهرجان كل من: رامي صبري بأفضل البوم وأفضل مطرب عربي، وفريق "واما" كأفضل فريق غنائي، كما حصل عضو الفريق أحمد فهمى على جائزة الابداع في التمثيل، وحصل نادر حمدي بجائزة الابداع في التوزيع الموسيقى، وأمير طعيمه على جائزة أفضل شاعر عربي، فيما فاز مصطفى حجاج بجائزة أفضل مطرب شعبي، وهاني محروس بجائزة أفضل منتج، كما حصلت النجمة "صابرين" على جائزة أفضل فنانة كوميدية وهى المرة الأولى التي تظهر فيها "صابرين" بشكل رسمي بعد خلعها للحجاب، وقد بادر النجم أحمد السقا بترحيبه بها وقام بتقبيل رأسها، فضلاًً عن تكريم الاعلاميين محمد على خير، وابراهيم فايق.
 
وقد نشرت وسائل الاعلام أسماء وصور نجوم الفن والطرب والاعلام المذكورين والمكرمين في المهرجان دون أن يتطرق النشر لأسماء رؤساء أندية مصرية أو عربية وخليجية!.
 
- إلى هنا وأحداث وأخبار هذا المهرجان لا غبار عليها، ولا تلميع فيها لغير مستحق لنجوم نعرفهم بالاسم والصفة والنجومية .. إلاَّّ أن ما حدث بعد ذلك فكان مثيراًً للدهشة والسخرية ودار حوله لغط من كثير وعديد من علامات الاستفهام فماذا حدث؟
 
فوجئ الجميع بزج اسم محمد نافع رئيس نادى حدائق الأهرام وذكرت ثلاثة مواقع أنه كان من المكرمين وتم منحه جائزة "كأفضل رئيس نادٍ عربي"!! 
 
وأضاف الخبر إضافة ً "تليمعية مضروبة" من محرر الخبر إذ قال: "إن منح "نافع" للجائزة جاء تقديراًً لجهوده الكبيرة جداًً والتي أحدثت طفرة في النادي تحت رئاسته!.
 
 ونوهت "الاضافة التليميعية الفنكوشية" الى أن نادى حدائق الأهرام شهد خلال الفترة الأخيرة ثورة انشائية على كافة المستويات!!
 
والسؤال الذى سأله الكثيرون من أعضاء النادي والمتابعين والعقلاء:  
 
لماذا تم الزج باسم "نافع" ونادى حدائق الأهرام بين أسماء فنانين من نجوم السينما والطرب واعلاميين دون غيره من أسماء رؤساء لأندية كبرى.. وعلى سبيل المثال لا الحصر: الأهلي والزمالك والصيد وسبورتنج و6 اكتوبر والشيخ زايد والترسانة والمصري والاتحاد السكندري وسموحة ووادي دجلة والجونة وبيراميذر والمقاولون وغيرهم كثيرهم إضافة الى أندية الامارات والسعودية والكويت وتونس والمغرب وغيرهم أيضاًً كثير جداًً!.
 
وهل يُعقل أن محمد نافع أفضل رئيس نادٍ عربي، واذا كان ذلك كذلك كما يقول أهل الشرع والقانون، فبماذا نُسمى الخطيب ومرتضى منصور وغيرهما من كبار رؤساء الأندية المصرية والعربية، وما فعلوه من طفرة انشائية حقيقية في فترة وجيزة الكل يراها ويشاهدها في أندية الأهلي والزمالك ودجلة والترسانة والصيد والجونة وغيرهم كثير؟!.
 
سؤال أخر مهم :
بما أن التصويت للجمهور العربي والخليجي فقط لماذا لم يُعلن ويُعلم رئيس النادي أعضاء النادي المحدود عددهم في الدول العربية والخليجية وقت المسابقة للتصويت له.. ؟!
 
وأيهما أكثر عدداًً وشهرةًً وانتشاراًُ  أهلي الخطيب وزمالك مرتضى وأندية الأمارات والسعودية وتونس والمغرب وقطر أم نادى حدائق الأهرام؟!
 
سؤال أخر:
أين نتيجة هذا الاستفتاء والذى تضمن كما ذكر الخبر"الورنيشي التلميعى" اسم محمد نافع ونادى حدائق الأهرام؟
 
والسؤال الأهم:
أين أسماء رؤساء الأندية الرياضية المصرية و العربية التي دخلت التصويت أمام محمد نافع وفاز عليهم باللقب؟!..
 
 الحقيقة المؤكدة أنه لا يوجد مرشحون، ولا يوجد تصويت، ولا توجد جائزة بهذا المسمى فى هذا المهرجان ؟! كما حدث فى جوائز نفس المهرجان الأخرى كان هناك مرشحين ولينك تصويت لهم.. إلا هذه الجائزة؟!. 
 
الأسئلة كثيرة ومنها أيضاًً :
 
هل تطوير نادى حدائق الأهرام يفوق تطوير أندية كبرى وعريقة في مصر والدول العربية والخليجية ؟!.
 
ولماذا لم ير أعضاء نادى حدائق الاهرام صوراًً للإنجازات الكبيرة التى حصد بها "نافع" الجائزة الفنكوشية، ولماذا لم يظهر ذلك كله على لينك التصويت؟!.
 
الواضح أنه لا إجابة حقيقية على كل هذه الأسئلة .. أما الحقيقي فقط أن نادى حدائق الاهرام ورئيسه قد تفوقا على نفسيهما أو هكذا صنعت هذه الجائزة وزج بها فى المهرجان!. ويعتقد البعض أن فكرة هذه الجائزة كانت للتغطية على ما فجَّره عدد الراية السابق " 101 " من  حقائق غائبة حدثت وتحدث كل يوم في النادي.
 
وفى النهاية نُذكر أنفسنا ونُذكر الجميع بكلام سيد الخلق صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح : ﴿إذَا لَمْ تَسْتَحِ فَاصْنَعْ مَا شِئْت﴾ رَوَاهُ الْبُخَارِيُّ..
 
وعن ابن مسعود رضى الله عنه عن النبي ﷺ قَالَ: ﴿ إِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى البِرِّ، وَإِنَّ البِرَّ يَهْدِي إِلَى الجَنَّةِ، وَإِنَّ الرَّجُلَ لَيَصْدُقُ حَتَّى يَكُونَ صِدِّيقًا.. وَإِنَّ الكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الفُجُورِ، وَإِنَّ الفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، وَإِنَّ الرَّجُلَ لَيَكْذِبُ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا﴾. رواه البخاري ومسلم.
 
و قال الله عز وجل في محكم آياته ﴿وَلَا تَلْبِسُوا الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُوا الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ﴾ (42 : البقرة)، وقال تعالى ﴿فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ﴾ ( 54 : الزخرف) صدق الله العظيم.  
 
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد المطالبات بالتوسع فى المدارس الرسمية للغات بسبب تزايد الإقبال؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :