الجمعة 05 يونيو 2020 - 12:58 صباحاً , 14 شوال 1441

حديد المصريين


 

 

  سعد سمير يبدأ رحلة مساعدة الأسر المحتاجة.. وليد سليمان يشارك فى الحملة

   "تحدى الخير" يجمع نجوم الأهلى والزمالك على قلب رجل واحد لمواجهة كورونا..

    الخميس 19 مارس 2020 - رجب 1441 02:34 مساءً

    فتحى الشافعى

 

"تحدى الخير" يجمع نجوم الأهلى والزمالك على قلب رجل واحد لمواجهة كورونا..
سعد سمير يبدأ رحلة مساعدة الأسر المحتاجة..
وليد سليمان يشارك فى الحملة..
طارق حامد وعبد الملك ينضمان لقافلة العمل الإنسانى
 
من رحم الأزمات والمعاناة وربما المُصائب الكُبرى تولد لقطات رائعة يشيد بها العالم، وسط "محنة" كورونا التى صدمت العالم أجمع خرج لنا أبطال رائعين تحدوا هذا الفيروس القاتل بأكثر من لفتة إنسانية.. فى مصر خرجت العديد من المبادرات التى أشاد بها الجميع، كان آخرها وربما أبرزها فى الأيام والساعات الماضية، التحدى الذى أطلقه سعد سمير مدافع الأهلى وبدأ ينتشر بسرعة فى الوسط الكروى ويُعرف باسم "تحدى الخير".
 
مبادرة "خير" من سعد سمير
جاءت مُبادرة سعد سمير لتؤكد أن نجوم الكرة المصرية ليسوا بعيداً عن المجتمع وأنهم يعيشون مشاكل وأزمات هذا البلد ويتفاعلون معها، خاصة إذا كانت الكارثة كبيرة وصادمة كما حو الحال حالياً فى "محنة" كورونا.
 
سعد سمير، الذى يؤدى حالياً برنامجاً تأهيلياً للتعافى من جراحة الركبة التى أجراها قبل عدة أشهر، أطلق مبادرة للتكفل بعدد من الأسر المحتاجة والمتضررة من انتشار فيروس كورونا فى البلاد، وقال سعد سمير فى فيديو بثه عبر صفحته على تويتر، إنه اتفق مع إحدى الجمعيات الخيرية على التكفل بأكبر عدد من الأسر من كل لاعب على أن تكون البداية بـ20 أسرة.
 
وأوضح سعد أنه يتحدى زملاءه فى الأهلى والزمالك كلا من وليد سليمان وشريف إكرامي ومحمود تريزيجيه وكريم نيدفيد ومحمود علاء وطارق حامد.
 
وليد سليمان يدخل على خط الخير
وتفاعل عدد كبير من نجوم الكرة المصرية مع "مُبادرة" سعد سمير، وأعلن وليد سليمان لاعب الأهلى موافقته على دعوة سعد سمير، بخصوص التكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول، وقال سليمان فى فيديو عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، "أنا قبلت تحدى سعد سمير وهتكفل بمساعدة 25 أسرة من غير القادرين فى الأيام الصعبة دى، وبتحدى حسام عاشور وشريف إكرامى وتريزيجيه وطارق حامد"، مُعلقا "وربنا يقدرنا على فعل الخير وياريت كل اللى يقدر يساعد بحاجة ميتأخرش ده أكتر وقت لازم نشيل بعض فيه وربنا يحفظكوا جميعا ويحفظ مصر وشعبها".
 
حامد وعبد الملك ينضمان لقافلة المساعدات
كما أعلن طارق حامد، لاعب الزمالك ومنتخب مصر، موافقته على الدعوة التى أطلقها سعد سمير، وقال طارق حامد فى فيديو بثه عبر صفحته على تويتر، "قبلت تحدى سعد سمير وهتكفل بمصاريف 30 أسرة لمدة شهر، وبرشح أحمد فتحى وأحمد عيد عبد الملك وعمرو السولية وعبد الله السعيد وشيكابالا وجنش وعمر جابر".
 
كما أعلن أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، موافقته على ترشيحه من زميله طارق حامد ردا على دعوة سعد سمير، بخصوص التكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول، وقال أحمد عيد عبد الملك عبر فيديو بثه عبر حسابه الرسمى على إنستجرام، "قبلت دعوة طارق حامد وهتكفل خلال شهر بمصاريف 30 أسرة متضررة من كورونا، وبرشح محمد أبو جبل وحسين الشحات ".
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد المطالبات بالتوسع فى المدارس الرسمية للغات بسبب تزايد الإقبال؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :