الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 06:06 مساءً , 04 ربيع الأول 1442

حديد المصريين


 

 

  الأهلى يستقر على منع "الجوكر" من التدريبات حال استئناف الندربيات

   أحمد فتحى يشعل الانتقالات الصيفية مبكراً بعد إعلان انتقاله إلى بيراميدز

    الأحد 12 أبريل 2020 - شعبان 1441 05:00 مساءً

    فتحى الشافعى

 

أحمد فتحى يشعل الانتقالات الصيفية مبكراً بعد إعلان انتقاله إلى بيراميدز..
 
الأهلى يستقر على منع "الجوكر" من التدريبات حال استئناف النشاط
خوفا من غضب الأعضاء والجماهير..
 
والسماوى يؤكد أسباب الصفقة فنية وليست للشو
 
عاد أحمد فتحى، لاعب الأهلي، ليفرض نفسه على سطح الأحداث الكروية المصرية بصفة عامة، بعد إعلان نادى بيراميدز التعاقد معه رسمياً ، وهو الإعلان الذى فجّر الأوضاع فى القلعة الحمراء، خاصة أنها المرة الأولى تقريباً التى يتم فيها الإعلان عن مثل هذه الصفقة المُثيرة قبل انتهاء الموسم رسمياً، كما أنها جاءت فى وقت ظن خلاله البعض أن المفاجأة قد تتحقق باستمرار أحمد فتحي داخل جدران القلعة الحمراء.
 
الملايين يتابعون صفقة أحمد فتحى
"صفقة" أحمد فتحي استحوذت على اهتمام الملايين من عشاق الساحرة المستديرة خلال الساعات الماضية، لاسيما بعدما فاجأ مسئولو بيراميدز الجميع بإعلان تعاقدهم مع "الجوكر" الذى قضى أكثر من 12 عاماً بين صفوف الأهلي قبل أن يرحل رسمياً بسبب الخلاف المالى، فاللاعب طلب 16 مليون جنيه فى الموسم للتجديد، فيما توقف عرض الأهلي عند 12 مليوناً، لينتهى به المطاف بإعلان بيراميدز التعاقد بشكل رسمى مع الجوكر.
 
مسئولو بيراميدز أكدوا أن صفقة فتحي من أهم الصفقات التى أبرمها النادى خلال السنوات الماضية، فهو لاعب ذو مواصفات فنية رائعة يحتاجها أى نادٍ وصاحب إمكانيات خاصة وحماس منقطع النظير.
 
سعادة فى بيراميدز بعد ضم الجوكر
من جهته عبر هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن سعادته الغامرة بتعاقد النادى مع أحمد فتحي فى صفقة انتقال حر، مؤكدا أن الجوكر إضافة كبيرة للفريق فى الفترة المقبلة.
 
وقال هانى سعيد، وجود فتحى فى بيراميدز أمر رائع، وإنه إضافة بالفعل لأى مكان يتواجد فيه، خاصة فى ظل خبراته الهائلة وقدرته على اللعب فى أكثر من مركز داخل الملعب، موضحا أن الكل يعلم مدى أهمية صفقة بحجم أحمد فتحي، وكان دائماً اللاعب الأهم والأفضل فى الأندية التى لعب فى صفوفها وكذلك بمنتخب مصر.
 
فيما أكد عمرو بسيونى، مدير التعاقدات بنادى بيراميدز، أن صفقة أحمد فتحي ظهير ليست من أجل "الشو الإعلامي"  خاصة أن اللاعب يعد قيمة كبيرة تُضاف إلى بيراميدز.
 
وأوضح مدير التعاقدات أن بيراميدز اعتاد ضم اللاعبين الكبار، موضحًا أن التفاوض بدأ مع اللاعب بعد انتقالات يناير الماضي، مشيرًا إلى أن فتحي كان صريحًا ولم يساوم بيراميدز الملقب بالفريق السماوي.
 
وأضاف، "المسألة لدينا ليست المال فقط، لدينا منظومة احترافية، وأحمد فتحي لديه طموح للمشاركة في كأس العالم 2022 وتحقيق طموح النادي بحصد البطولات".
 
الأهلي يستبعد اللاعب
وفى الأهلي.. استقرت الآراء على عدم مشاركة أحمد فتحى فى التدريبات أو المباريات حال استئناف النشاط الرياضى خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان بيراميدز رسميا تعاقده مع اللاعب.
 
ورغم أن فايلر سيكون صاحب قرار مؤثر فى مشاركة أحمد فتحى بالتدريبات، إلا أن النية تتجه بشكل شبه نهائى لاستبعاده من التدريبات والمباريات منعاً لدخول اللاعب فى صدام مع أعضاء النادى أو الجمهور، لاسيما أن هناك حالة من الغضب ضد اللاعب جراء رفضه التجديد للأهلى وانتقاله لبيراميدز وإعلان انتقاله للأخير منذ ساعات.
 
أما مسئولو اتحاد الكرة فأكدوا أن موقف بيراميدز من التعاقد مع أحمد فتحى "سليم" لأن هذه الفترة هى الـ6 أشهر الأخيرة فى عقد اللاعب مع القلعة الحمراء، موضحين أنه ليس هناك مخالفة فى إعلان بيراميدز التعاقد مع أحمد فتحى.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد المطالبات بالتوسع فى المدارس الرسمية للغات بسبب تزايد الإقبال؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :