الأحد 25 أكتوبر 2020 - 08:39 صباحاً , 09 ربيع الأول 1442

حديد المصريين


 

 

  المدرب السويسرى يوافق على تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء بعد مفاوضات طويلة..

   فايلر يهرب من فيلم "الصدمات الأهلاوية في زمن كورونا"..

    السبت 27 يونيو 2020 - ذو القعدة 1441 05:23 مساءً

    لبنى عبد الله

 

فايلر يهرب من فيلم "الصدمات الأهلاوية في زمن كورونا"..
 
المدرب السويسرى يوافق على تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء بعد مفاوضات طويلة..
 
نهاية مأساوية عنوان رحلة عاشور..
 
وصدمة الجوكر مع بيراميدز "زلزال في التتش"
 
استطاع السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلى الهروب من تصدير صدمة جديدة لجماهير القلعة الحمراء في العزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا على العالم بأسره بعد تمديد تعاقده مع النادى الأحمر بعد فاصل طويل من الغموض ، ليتوقف فيلم الصدمات الأهلاوية بزمن الكورونا عند الثنائى أحمد فتحى وحسام عاشور لاعبا الفريق الذين كانوا حديث الصباح والمساء بين جماهير الأهلى في الشهور الماضية وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية ..
 
*فايلر
نجح الأهلى فى تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق لمدة موسم جديد بشكل رسمي،  ليستمر على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر في الموسم الجديد، وأكدت المصادر أن الساعات الأخيرة شهدت اتفاق حول جميع البنود التعاقدية بعد أن أبدى فايلر موافقة سابقة على البقاء داخل القلعة الحمراء بشرط موافقة أسرته وهو ما حدث بالفعل بعد الجلسة التي عقدها فايلر مع أسرته عقب سفره لسويسرا منذ أيام.
 
وكشفت المصادر أن فايلر أرسل العقود موقعة بعد اصطحابها معه لسويسرا أثناء زيارته لأسرته، حيث عقد فايلر ومحاميه الخاص جلسة أونلاين مع إدارة الأهلي شهدت الاتفاق على كافة البنود التعاقدية، وأصر فايلر على تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط رغم أن الإدارة الحمراء كانت تصر على تجديد عقده لمدة موسمين، وهو الأمر الذي طلب فايلر أن يحدث بعد انتهاء الموسم القادم بالتراضي بين الطرفيين كما حدث في العقد الحالي.
 
*حسام عاشور
فيما انتهت رحلة حسام عاشور كابتن الأهلى مع ناديه نهاية صادمة لم يتوقعها أشد المتشائمين ، إدارة القلعة الحمراء أخطرت اللاعب بالفترة الماضية بعدم الحاجة لخدماته خلال الموسم المقبل، واضعة أمامه عدة امتيازات حال قرر الاعتزال، إلا أنه طلب مهلة للتفكير، لاتخاذ القرار المناسب له، خاصةً وأنه كان يفضل البقاء فى الملاعب لمدة أطول ثم استقر على الاعتزال واتفق مع الأهلى على تنفيذ العرض الثلاثى بإقامة مباراة اعتزال والعمل فى قناة النادى إلى جانب سفره للخارج لخوض فترة معايشة والعمل فى المجال الفنى أو الإدارى.
 
ولكن بعدها نشر عاشور فيديو خاص له وانتقد فيه إدارة النادى على التأخير فى السير فى إجراءات اعتزاله، وغرمه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، قرر مجلس إدارة الأهلى بناءً على توصية من لجنة التخطيط سحب كل الامتيازات التى كانت ممنوحة له وتوجيه الشكر له على الفترة التى قضاها داخل النادى، ليقرر اللاعب التراجع عن الاعتزال بشكل رسمى ودراسة عرضين من السعودية والبرتغال لأختيار إحداهما فى الموسم المقبل.
 
حسام عاشور قدم الكثير للأهلى على مدار أكثر من 16 عاماً بصفوف الفريق الأول، ومن قبلها سنوات عديدة داخل قطاع الناشئين والشباب بالنادى الأحمر، ولكن العبرة بالخواتيم، فالتهور والاندفاع الذى صاحب ابن الـ 34 عاماً فى أيامه الاخيرة داخل القلعة الحمراء أنقص كثيراً من رصيده لدى عشاقه من انصار النادي.
 
ومقابل إسهامات حسام عاشور للقلعة الحمراء فقد نال اللاعب شهرة عريضة وبطولات وأرقاما قياسية وبالطبع ملايين لم ينلها لاعب أخر فلقد نجح حسام عاشور فى حصد 36 بطولة مع الأهلى خلال مسيرته الكروية، ليصبح أكثر لاعبى الأحمر فى الفوز بالبطولات، حيث حقق عاشور 12 بطولة دورى ممتاز، و11 لقبا إفريقيُا، و10 سوبر محلي، و3 كأس مصر وشارك فى 511 مباراة بالقميص الأحمر.
 
*أحمد فتحى
صدمة أخرى هزت الشارع الأهلاوى، فبعد 12 عاماً من المجد والتألق بالقميص الأحمر، رفض أحمد فتحى الاستمرار مع الأهلى بداعى "سنة الحياة" ليكمل مسلسل الراحلين من الجيل الذهبى للنادى الأهلي .
 
وأبلغ أحمد فتحى نجم دفاع الأهلى إدارة ناديه برحيله نهاية الموسم بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده، ووقع أحمد فتحى لبيراميدز فى وقت سابق لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.
 
يتضمن عرض نادى بيراميدز لضم أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق، الذى يمتد لثلاثة مواسم، الحصول على 16 مليون جنيه فى الموسم الواحد، وذلك بخلاف حصوله على قيمة الموسم الأول دفعة واحدة، بالإضافة للعديد من المميزات المالية الأخرى.
 
وتضمن عرض الأهلي لـ أحمد فتحى الحصول على مبلغ 11 مليون جنيه فى الموسم خالصة الضرائب مع إلغاء نسبة المشاركة.
 
أحمد فتحى خاض مع الأهلى 338 مباراة، نجح فى إحراز 24 هدفاً وصنع 61 لصالح المارد الأحمر، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء .
 
وعلى مستوى الألقاب أحرز فتحى 19 بطولة مع الأحمر، بواقع 10 ألقاب للدورى و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا، ولقبين للسوبر الأفريقى و3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة.
 
بدأ فتحى مسيرته فى النادى الإسماعيلى عام 2002، وفى عام 2007 انتقل الى شيفلد الإنجليزى ثم الأهلى فى نفس العام، وكاظمة الكويتى نهاية عام 2007 أيضا، وعاد الجوكر إلى القلعة الحمراء فى 2013، وقضى فترة قصيرة بنادى هال سيتى الإنجليزى ليعود مرة أخرى للأهلى ثم غادر القلعة الحمراء وانضم لصفوف أم صلال القطرى ثم عاد للأهلى منذ 2015.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

التعمير والاسكان

هل تؤيد المطالبات بالتوسع فى المدارس الرسمية للغات بسبب تزايد الإقبال؟

  نعم

  لا

  لا أهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :