الأحد 18 أبريل 2021 - 01:49 مساءً , 07 رمضان 1442

حديد المصريين


 

 

  المارد الأحمر يعود بخسارة من تنزانيا..

   دوري أبطال أفريقيا يوجه إنذارا شديد اللهجة لقطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك بعد انتهاء الجولة الثا

    الأربعاء 24 فبراير 2021 - رجب 1442 08:48 مساءً

    هاني عبد النبي

 

دوري أبطال أفريقيا يوجه إنذارا شديد اللهجة لقطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك بعد انتهاء الجولة الثانية..
المارد الأحمر يعود بخسارة من تنزانيا..
الفارس الأبيض يكتفي بتعادل سلبي.. والترجي التونسي يؤمن الصدارة
 
تراجع ترتيب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مجموعاتهما بدوري أبطال أفريقيا عقب انتهاء مباريات الثلاثاء حيث تواجدا في المركز الثالث في المجموعتين الأولى والرابعة على التوالي وذلك عقب تلقي المارد الأحمر خسارة بهدف نظيف أمام سيمبا في المواجهة التي أقيمت بتنزانيا، بينما تعادل الأبيض سلبياً أمام تونجيث السنغال.
 
واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية على استاد القاهرة الدولي.
 
فيما تعادل الزمالك في مباراته الافتتاحية امام مولودية الجزائر في المواجهة التي استضافها استاد القاهرة قبل أسبوع سلبياً.
 
سفيرة مصر في السنغال
أكدت نها خضر سفيرة مصر لدى الجزائر ان بعثة نادي الزمالك ستغادر السنغال في تمام الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة في رحلة العودة الى مصر بعد انتهاء مباراة تونجيث في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
أضافت نهى خضر في تصريحات خاصة  أن بعثة الفريق برئاسة اللواء عماد عبد العزيز اطمأنت من الطيار الذي سيقود البعثة للقاهرة من جديد على كل تفاصيل الرحلة بعد الحصول على التصريحات الخاصة بعبور البلاد التي ستطير فوقها.
 
وأشارت نهى خضر ان الطائرة ستهبط في الجزائر للتزود بالوقود في رحلة العودة عبر موريتانيا التي حصلت الشركة على تصريح لعبور أجوائها الليلة.
 
وأوضحت السفيرة المصرية لدى الجزائر أن البعثة عادت الى الفندق عقب المباراة وتم الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بمغادرة الفندق وأنها حرصت على الحديث مع اللواء عماد عبد العزيز للاطمئنان ومعرفة ما إذا كان الزمالك بحاجة الى أي أمر قبل المغادرة.
 
كاف يمدح حارس سيمبا التنزاني: أسد أمام الأهلي
أثنى الاتحاد الافريقي على أداء مانولا إيتشي حارس فريق سيمبا التنزاني ووصفه بالأسد في تأمين تقدم فريقه ضد الأهلي في المباراة التي أقيمت اليوم وانتهت بخسارة بطل النسخة الماضية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال.
 
وعلق الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا على موقع "تويتر" فيديو خلال تصديه لتصويبة محمد شريف مهاجم الأهلي في المباراة والتي تألق فيها الحارس بشدة وحولها الى خارج مرماه.
 
الترجي يواصل صدارة مجموعة الزمالك
واصل الترجي التونسي صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت في ختام مباريات الجولة الثانية والتي أقيمت على ملعب "5 جويلية".
 
جاء هدف مولودية الجزائر عن طريق اللاعب بلال بن ساحة في الدقيقة (27) من عمر المباراة بينما عاد عبد الرؤوف بن غيث بهدف للترجي منحهم التعادل في المواجهة ليقتنص لفريقه نقطة غالية.
ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على حساب تونجيث في الجولة الأولى قبل تعادله ضد مولودية الجزائر.
 
بينما ارتقى مولودية الجزائر الى المركز الثاني للمجموعة الرابعة بعد تعادله الإيجابي ليصعد بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المرتبة الثالثة بواقع نقطتين لكليهما بعد تعادلهما في الجولتين الأولي والثانية.
 
فيما يتذيل ترتيب المجموعة الرابعة فريق تونجيث السنغالي بنقطة وحيدة جمعها من التعادل السلبي مع الزمالك في المباراة التي انتهت بنتيجة سلبية.
 
تقييم والتر بواليا في مباراة سيمبا ضد الأهلي
حصل والتر بواليا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على التقييم الأسوأ بين لاعبي المارد الأحمر في المباراة التي أقيمت أمام سيمبا التنزاني وانتهت بفوز الأخير 1 / 0 في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.
 
ووفقاً لمركز الدراسات الرياضية السويسري الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حصل والتر بواليا على تقييم 6.3 درجة على مدار الدقائق الستين التي خاضها اللاعب في المباراة.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

هل تؤيد إعادة رجوع الهدايا والشبكة فى حالة فسخ الخطوبة بقانون الأحوال الشخصية؟

  نعم

  لا

  غير مهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :