الاثنين 25 أكتوبر 2021 - 10:56 مساءً , 19 ربيع الأول 1443

حديد المصريين


 

 

 

   سيد عبد الحفيظ ينهي الجدل فى 4 قضايا شائكة:

    السبت 27 مارس 2021 - شعبان 1442 07:08 مساءً

    أسماء عمر

 

سيد عبد الحفيظ ينهي الجدل فى 4 قضايا شائكة:
زيزو وساسي خارج حسابات الأهلي..
مفاوضات حمدو الهوني "غير رسمية"..
مدير الكرة يكشف عن كواليس رحيل عبد الله السعيد..
ومصير كهربا بعد عقوبة الـ 200 ألف جنيه
 
أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، الكثير من الأمور الغامضة التي شهدتها الأيام الماضية، خاصة بعد تردد الكثير من الأنباء عن صفقات الأهلي الصيفية المرتقبة، حيث أشارت أنباء قوية إلى اقتراب زيزو صانع ألعاب الزمالك من القلعة الحمراء، وتحدثت أنباء أخرى عن حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي.
 
ولم يقف الأمر عند حد الصفقات فقط، بل كثرت الأنباء التي تحدثت عن مصير محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الأهلي، والذي تعرض مؤخراً لغرامة مادية وصلت إلى 200 ألف جنية بالإضافة إلى إيقافه لمدة شهر، وتحدثت بعض الأنباء عن تخفيف العقوبة بينما تحدثت أنباء أخرى عن احتمالية رحيله، ليكشف مدير الكرة بالأهلي جميع الحقائق في تصريحاته.
 
زيزو وساسي خارج حسابات الأهلي
أكد سيد عبد الحفظ، أن الأهلي لم يتفاوض مطلقاً مع أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي لاعب الزمالك، وقال عبد الحفيظ: "لم نفاوض نهائياً أحمد سيد زيزو وفرجانى ساسى لاعبا الزمالك لا من قريب ولا من بعيد"، وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفنى هو من يُحدد احتياجات الفريق ولم ندخل فى مفاوضات مع هذا الثنائى مطلقاً خلال الفترة الماضية.
 
كواليس رحيل عبد الله السعيد
كشف سيد عبد الحفيظ، عن كواليس رحيل عبد الله السعيد عن الأهلي في وقت سابق قائلاً: "قلت لعبد الله السعيد روح شوف حالك وشوف مصلحتك.. مش ممكن نبوظ أوضة علشان فرد وبايرن ميونخ عمل كده.. سياسة النجم الواحد لن تجلب البطولات وليس الأمر سياسة مؤسسات ولكننا نتعامل بلوائح ونظام وهناك حدود معينة في رواتب اللاعبين، ومينفعش يبقى فيه لاعب في السحاب ولاعب آخر في الأرض، وبنعرف نحترم نجومنا كويس".
 
وتابع: "راض عن تصريحي مع عبد الله ولم أشخص الأمور مع اللاعب وفي النهاية أنا كان أهم حاجة عندي الحفاظ على أوضة اللبس.. كل التوفيق اللاعبين الذين اختاروا سكة غير الأهلي".
 
مصير كهربا
أكد سيد عبد الحفيظ، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق أخطأ وتعرض لعقوبة وفقا للائحة النادي على ما بدر منه تجاه الجهاز الفني، واللاعب نفذ العقوبة، وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن اللاعب نفذ العقوبة بالشكل الذي يليق بالنادي الأهلي، مضيفاً أنه سيعود للتدريبات يوم 3 أبريل المقبل، وسينضم إلى زملائه للاستعداد للمباريات القادمة بشكل طبيعي.
 
وعن عرض كهربا للبيع، قال سيد عبد الحفيظ: "إن الفترة الماضية شهدت الكثير من الاجتهادات في ملف كهربا سواء بعرضه للبيع أو طلب المدير الفني لخروج اللاعب نهائياً من الفريق".
 
وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن كل يوم يوجد متغيرات في كرة القدم خاصة في ملف كهربا، مؤكداً أن اللاعب سيعود إلى تدريبات الفريق خلال الفترة القادمة، وفي نهاية الموسم سيُقرر الجهاز الفني سواء استمرار اللاعب أو خروجه.
 
حقيقة مفاوضات حمدو الهوني
علق سيد عبد الحفيظ، على المفاوضات مع حمدو الهونى لاعب الترجى التونسى قائلا: "لسه مفيش حاجة رسمي"، وأوضح سيد عبد الحفيظ، أن اللاعب يمتلك شرطا جزائيا مع فريقه يُقدر بـ2 مليون يورو ولديه عقد ممتد مع فريقه ثلاث سنوات، وإلى هذا التوقيت لا يوجد شىء رسمى للتعاقد مع اللاعب، مؤكداً أن المدير الفنى يُحدد احتياجات الفريق ويطلب المراكز التى يحتاج إليها.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

هل تؤيد مطالب زيادة حوافز وتسهيلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة؟

  نعم

  لا

  غير مهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :