السبت 27 نوفمبر 2021 - 08:23 صباحاً , 22 ربيع الثاني 1443

ahlt


 

 

  نتطلع للذهاب لأبعد نقطة بمونديال الأندية..

   عبد الحفيظ يجيب على الأسئلة الشائكة بالأهلي:

    الخميس 11 نوفمبر 2021 - ربيع الثاني 1443 03:30 مساءً

    سليمان النقر

 

عبد الحفيظ يجيب على الأسئلة الشائكة بالأهلي:
نتطلع للذهاب لأبعد نقطة بمونديال الأندية..
لم نفاوض مصطفى محمد..
تجديد معلول متوقف على التوقيع..
استبعاد كهربا فني..
واللاعبون لم يكونوا على علم بإلغاء غرامة السوبر
 
أزاح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي الستار عن العديد من الملفات الشائكة داخل القلعة الحمراء، سواء ما يخص الفريق الأحمر بشكل عام أو بعض اللاعبين بشكل خاص، وبعض المواقف التي حدثت خلال الفترة الماضية.
 
وتحدث مدير الكرة بالأهلي فى تصريحات تلفزيونية عن التحضير للمعسكر القادم بالإماراتي وموقف النادي من تجديد عقد علي لطفي وحالة اللاعبين العائدين من الإصابات، وكشف كواليس ما دار مع موسيماني بشأن أزمته مع محمود كهربا لاعب الفريق خلال المؤتمر الصحفي لمباراة البنك الأهلي.
 
معسكر أبو ظبي
"أكد عبد الحفيظ أن الأهلي سيقيم معسكرا إعداديا في أبو ظبي الشهر المقبل حتى مباراة السوبر الإفريقي لو لُعبت في نهاية يناير أو للدوري لو تم تأجيل السوبر، مؤكدا أنهم يتطلعون إلى الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في كأس العالم للأندية ونتمنى أن تخدمنا القرعة".
 
تجديد عقد معلول
كشف أن مفاوضات التجديد مع علي معلول وصلت لمرحلة متقدمة للغاية ومتوقفة فقط على التوقيع، ومتفقون مع معلول على كل شيء. ونتعامل معه كلاعب مصري 100%".
 
رفع عقوبة السوبر
أوضح مدير الكرة أن لاعبي الأهلي لم يكونوا على علم إنهم لو فازوا على الزمالك ستُلغى عقوبات السوبر، كما أن موسيماني لم يحزن بأي شكل من الأشكال من عقوبة السوبر لأننا يجب أن نكون شاعرين بإحساس الناس، من الممكن أن تكون خسارة السوبر جرس إنذار كبير لنا".
 
إصابة الشناوي
أشار عبد الحفيظ إلى أن محمد الشناوي كان جاهزا للمشاركة في المباريات من قبل مباراة البنك الأهلي، ولكنه لم يتدرب للوقت الكافي وكانت ستكون بها نسبة مغامرة. مشاعر ورغبة اللاعب في المشاركة من التفاصيل الصغيرة التي تمنحنا التفوق. شكرا للجهاز الطبي وفريق التأهيل والعلاج الطبيعي، وبعدما حدث في إصابة الشناوي، اتخذنا قرارا بوجوبية وجود تقرير مكتوب في حال إصابة أي لاعب مع المنتخبات للتنسيق وألا يكون التنسيق شفويا.
 
أزمة كهربا
وعن كواليس أزمة محمود كهربا على أثر ما حدث في المؤتمر الصحفي لمباراة البنك الأهلي بالجولة الثانية أكد مدير الكرة: "أخطرت موسيماني أن ما قيل عن كهربا بأنه يسرب أخبار للإعلاميين غير صحيح، موسيماني استبعده لأسباب فنية ولأنه رأى أن راحته في تلك الفترة أفضل، من بعد مباراة البنك الأهلي وكهربا يعرف أنه سيغيب ضد الزمالك حتى قبل واقعة المؤتمر الصحفي. كهربا له واقعتين ولم نخجل من إعلان العقوبة، ولكن في هذه الواقعة، كهربا لم يخطئ والدليل أنه شارك في المران بعدها والمباراة الودية ضد المرج كذلك".
 
التفاوض مع مصطفى محمد
وعن تفاوض الأهلي مع مصطفى محمد شدد على أنه لاعب كبير ولكن المدرب بيتسو موسيماني لم يطلب ضمه كما أن الفريق يملك ثنائي مميز في نفس المركز وهما محمد شريف وحسام حسن.
 
موقف ديانج
أردف أن المالي أليو ديانج لاعب الوسط تلقى عرضين رسميين للرحيل عن الأهلي ولكنهما لا يتناسبان مع قدرات اللاعب وطموح الفريق موضحاً أن الأهلي ليس فريقاً استثمارياً ويبحث عن تحقيق البطولات ولن يسهل بسهولة في عناصره.
 
رأيه في حكم القمة
تطرق عبد الحفيظ للحديث عن محمد عادل حكم لقاء القمة قائلاً:" لا أعلم ما علاقة الحكم بحزن فريق أو لاعب أو نتيجة المباراة.. يجب تطبيق القانون بعيداً عن نتيجة اللقاء وهل من دور الحكم أن يساعد فريق على حساب الآخر، لم أفهم معنى كلمة احتواء من جانب الحكم محمد عادل.. ومن يحتوي لاعبي الأهلي إذن؟".
 
وتابع:" محمد عادل تجاهل اعتراضات لاعبي الزمالك تماماً على ضربتي جزاء الأهلي بينما أشهر البطاقة الصفراء فوراً للاعب عمرو السولية حين اعترض على ضربة جزاء ضد الأهلي"، مشيرا إلى أنه يحترم التحكيم المصري ولكن يجب تصحيح بعض المفاهيم ومنها عدم النظر لنتيجة اللقاء وتطبيق القانون فقط كما أنه يجب تفهم غضب المدرب مادام في حدود المقبول ولا توجد ألفاظ خارجة".
 
وأوضح أن الزمالك احتسبت له 14 ضربة جزاء في آخر 22 مباراة محلية بينما خاض الزمالك نفس العدد بالبطولات الأفريقية وحصل على ضربة جزاء وحيدة.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

هل تؤيد مطالب زيادة حوافز وتسهيلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة؟

  نعم

  لا

  غير مهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :