الجمعة 27 يناير 2023 - 09:46 صباحاً , 06 رجب 1444

جبر القللوبجج


 

 

 

   على باب الوزير.. بين الأطباء والمرضى

    الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - جمادى الأولى 1444 02:37 مساءً

    هند النمر

 

سمعنا كثيرا صيحات الأطباء أو «الجيش الأبيض» ومطالبتهم بزيادة مرتباتهم، وعرض جهودهم ومناوبتهم في المستشفيات لأيام متواصلة، ومع الاحترام لمطالب الأطباء العادلة وجهودهم إلا أنه فى المقابل مطلوب منهم الكثير من الإهتمام ومراعاة واجبهم المقدس نحو  المرضى فالبعض يرتكب أخطاء يدفع ثمنها المرضى من  آلام و معاناة قد تستمر طويلا.
 
ومثال ذلك ما تلقيناه من أحد المواطنين البسطاء الذى حالت  ظروفه المادية عن التوجه  إلى المستشفيات الخاصة للحصول على أفضل خدمة، فيروى ما حدث معه قائلا: في مساء يوم 16 نوفمبر عام 2021عانى  نجلى خالد عبد الله مسعود الذي يبلغ من العمر 11 عاما، الطالب بالصف السادس الابتدائي من ألم شديد في ساقه، توجهنا به إلى أحد المستشفيات العامة.
 
وبعد فحص الأطباء المناوبين أفادوا بضرورة وضع الساق في الجبس وتم حجزنا بالمستشفى ، وبعد ساعات ارتفعت حرارة ابنى وتوالت صرخاته ، فتم فك الجبس وإعادته مرة واثنين وثلاثة وفى كل مرة ترتفع الحرارة وتتجدد الصرخات، ومع شروق الشمس توجهت بنجلي إلى عيادة الحامول الشاملة للتأمين الصحي التابع لفرع كفر الشيخ.
 
وبعد الكشف من قبل طبيب العظام الذى حول ابنى إلى مستشفيات جامعة المنصورة، ذهبنا مسرعين إلى المستشفى وساق نجلى مازالت بالجبس وحرارته مرتفعة و صرخاته لا تنقطع، بعد عمل الفحوصات اللازمة لنجلى فوجئنا أنه ليس به كسور بالساق ولم يكن بحاجة إلى الجبس.
 
والتقرير الصادر من مستشفيات جامعة المنصورة يفيد بأن نجلى يعانى من كيس دموي أعلى عظمة الشظية، ويحتاج إلى كحت الورم وعمل رقعة عظمية، قمت بعمل محضر برقم 614 لعام 2022 ضد المستشفى العام بسبب ذلك الخطأ وكل أملى هو إعادة حق ابني ومحاسبتهم على خطئهم وما تسببوا فيه من عذاب لطفل لا يتحمل كل هذا  الألم الذى  تعرض له.
 
تلك كانت رسالة  الأب على عبدالله مسعود عوض، وعنوانه حامول العرب - مركز الحامول - كفر الشيخ.
 

 

ahly 32

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

هل تتوقع انخفاض أسعار السيارات بعد إلغاء تصديق أوراق استيراد سيارات المصريين بالخارج؟

  نعم

  لا


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :