الجمعة 27 يناير 2023 - 10:26 صباحاً , 06 رجب 1444

جبر القللوبجج


 

 

  الصليبى يستهدف اللاعب "مرتين" فى أقل من عام..

   أرقام أكرم توفيق مع الأهلى قبل تجدد إصابته فى الرباط الصليبى..

    السبت 24 ديسمبر 2022 - جمادى الثانية 1444 04:12 مساءً

    لبنى عبد الله

 

أرقام أكرم توفيق مع الأهلى قبل تجدد إصابته فى الرباط الصليبى..
اللاعب يسقط فى التمرين وينهمر فى البكاء..
الصليبى يستهدف اللاعب "مرتين" فى أقل من عام..
و11 مباراة تزين مسيرة أكرم مع الأهلى فى الموسم الحالى
 
تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة قبل أسابيع قليلة على مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، حيث كشفت الفحوصات الأولية التي خضع لها أكرم توفيق لاعب الأهلي منذ قليل عن إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وجاءت إصابة اللاعب اليوم في القدم السليمة بعدما سبق وأجرى جراحة في الرباط الصليبي في إحدى القدمين خلال يناير الماضي، لكن إصابة اليوم جاءت في القدم الأخرى.
 
إصابة أكرم توفيق فى مران الأهلى
 
وتعرض أكرم توفيق لإصابة قوية خلال المران بعدما سقط على الأرض دون تدخل من أحد وظل اللاعب يبكي وخرج من الملعب وتم نقله لأحد المستشفيات، وكشفت الفحوصات الأولية عن إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي.
 
شهر يناير الماضى يشهد الإصابة الأولى لأكرم
 
أصيب أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر ضد نيجيريا في كأس أمم أفريقيا بشهر يناير الماضي.
 
أرقام أكرم توفيق مع الأهلى
 
وخاض صاحب الـ25 عاما 11 مباراة في الموسم الجاري مع الأهلي سجل خلالهم هدفا وحيدا.
 
وإجمالا لعب أكرم توفيق مع الأهلى 75 مباراة سجل هدفاً وصنع 6 أهداف أخرى فى 4579 دقيقة لعب، ونجح فى التتويج مع القلعة الحمراء بالدورى مرتين وكأس مصر مرتين ودورى الابطال الافريقى مرة والسوبر الافريقى مرة وبرونزية كأس العالم للأندية مرة والسوبر المحلى مرة بجانب كأس الأمم الافريقية تحت 23 عاماً مع المنتخب الأولمبى وشارك فى أولمبياد طوكيو.
 
جماهير الأهلى تتغنى بأداء أكرم الرجولى
 
وتغنت جماهير الأهلى بأداء أكرم توفيق القتالى بعد عودته من الإصابة بالرباط الصليبى، والذى تعرض لها مع منتخب مصر في كأس الأمم الافريقية الماضية ليغيب شهور طويلة عن الملاعب ولكنه عاد أقوى مما كان.
 
ولا تنسى جماهير الأهلى عدة مباريات تألق فيها أكرم توفيق بشكل صارخ على رأسها مباراة المارد الأحمر أمام الترجى التونسى بعدما منع الليبى حمدو الهونى من المرور فى أكثر من مناسبة، وكان أحد أسباب تأهل الأهلى لنهائى أفريقيا قبل أن يتألق أمام كايزر تشيفز ليقود المارد الأحمر للتتويج بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، وحجز أكرم توفيق موقعاً أساسياً بتشكيلة الأهلى بعد الأداء الرجولى، خاصة أنه يرفع شعار "ممنوع الأرجزة" فى الجبهة اليمنى وهى الجملة التى اشتهر بها فى مونديال الأندية أمام بالميراس البرازيلى.
 
انتقل أكرم توفيق من إنبى إلى النادى الأهلى فى صيف 2016 مقابل 700 ألف يورو بعمر الـ17 عاما من أجل اللعب فى فريق الشباب وكذلك الفريق الأول.
 

 

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

هل تتوقع انخفاض أسعار السيارات بعد إلغاء تصديق أوراق استيراد سيارات المصريين بالخارج؟

  نعم

  لا


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :