الاثنين 27 سبتمبر 2021 - 05:28 صباحاً , 20 صفر 1443

حديد المصريين


 

 

 

   قرينة الرئيس: الاهتمام بالأطفال والنشء أحد أولويات الدولة لخلق جيل جديد مبدع وقادر على تحقيق آمالنا

    الأحد 28 فبراير 2021 - رجب 1442 02:05 مساءً

    وسام عبد العليم

 

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الاهتمام بالأطفال والنشء أحد أولويات الدولة المصرية؛ لخلق جيل جديد مبدع وقادر على تحقيق آمالنا في مستقبل مشرق.
 
واعتبرت، قرينة الرئيس، فى كلمة مسجلة، أن جائزة الدولة للمبدع الصغير بمثابة حلم لجميع أطفالنا، قائلة:"إن الهدف من الجائزة هو بناء جيل جديد قادر على  تحقيق أحلامنا وطموحاتنا".
 
تأتى جائزة الدولة للمبدع الصغير تحت رعاية السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعقدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، مؤتمرا صحفيا، بمسرح الأوبرا الصغير للإعلان عن تفاصيل انطلاق جائزة الدولة للمبدع الصغير، والتى تم استحداثها مؤخرا بهدف النهوض بالفنون والآداب وتمنح سنوياً لمن يقدم منتجاً فكرياً أو مادياً مبتكراً ولم يتجاوز عمره 18 عاما، بحضور الدكتور هشام عزمى، أمين عام المجلس الأعلى للثقافة وقيادات وزارة الثقافة.
 
يذكر أن مجلس النواب قد وافق على استحداث جائزة جديدة تحت مسمى "جائزة الدولة للمبدع الصغير" بناء على المشروع الذى تقدمت به وزارة الثقافة إلى مجلس الوزراء ويأتى فى إطار جهود الدولة لخلق بيئة محفزة على الابتكار ودعمها للنابغين الصغار وتشجيعهم على الإبداع ورعاية إنتاجهم فى مجالات الثقافة والفنون.
 

 

أوليكس

 

التعليقات

 

 
 



إذاعة القرآن الطريم

مقالات رئيس التحرير
رمضان كريم 1

مع الرحمة

هل تؤيد مطالب زيادة حوافز وتسهيلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة؟

  نعم

  لا

  غير مهتم


نتائج

أضف  البريد الالكتروني :
 
 

 

أضف  كلمة البحث :